اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

اسبانيا تسجل 7.9 مليون سائح خلال شهر يوليو الماضى

 
 
اسبانيا تسجل 7.9 مليون سائح خلال شهر يوليو الماضى
 
 
 
مدريد "المسلة" …. كشفت بيانات رسمية نشرت اليوم ان اسبانيا تسجل اعلى ارتفاع لها في عدد السياح الوافدين بلغ 9ر7 مليون سائح في شهر يوليو الماضي.
 
 
وقالت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة الاسبانية في بيان ان أعداد السياح الوافدين بلغ 9ر7 مليون ما يمثل اكبر عدد تستقبله البلاد في شهر يوليو منذ بدء سلسلة الاحصاءات التاريخية عام 1995.
 
 
واشار البيان بحسب كونا الى ان عدد السياح الدوليين الزائرين لاسبانيا في شهر يوليو الماضي حقق ارتفاعا قدره 9ر2 في المئة مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي اي ما يمثل نحو 321 الف سائح جديد.
 
 
واضاف ان اكثر من 34 مليون سائح زاروا اسبانيا خلال الاشهر السبعة الاولى من العام الحالي ما يمثل ارتفاعا قدره 9ر3 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
 
 
واوضح البيان ان بريطانيا كانت المصدر الاساسي للسياح الوافدين الى اسبانيا باكثر من 23 في المئة من مجموع السياح خلال شهر يوليو الماضي تلتها فرنسا والمانيا والوافدون من دول الشمال الاوروبي على التوالي.
 
 
 
واظهرت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة الاسبانية ان منطقة (كاتالونيا) الشمالية الشرقية كانت الوجهة الاساسية للسياح خلال الشهر الماضي فيما احتلت جزر (البليار) المتوسطية المرتبة الثانية تلتها منطقة (الاندلس) الجنوبية في المركز الثالث. 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled