اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية التركية تطلق رحلاتها من إسطنبول إلى رومانيا

 

إسطنبول "المسلة" ….. أعلنت الخطوط الجوية التركية أنها ستطلق وجهة جديدة لرحلاتها المنطلقة من إسطنبول إلى رومانيا، وذلك في بيان لها يوم الجمعة الماضي.


وذكرت الشركة أن الرحلة الجديدة ستكون إلى مدينة كلوج في شمال غربي رومانيا، وستكون أربع مرات في الأسبوع ابتداءً من يوم الثلاثاء 12 يوليو القادم.ومع إضافة الوجهة الجديدة يصبح العدد الإجمالي لوجهات الخطوط الجوية التركية ثلاث وجهات.


وقالت الشركة في بيانها: "مع الرحلات الموجودة إلى بوخارست وكونستانتا، تضيف الخطوط التركية كوجهة ثالثة رحلات إلى كلوج، واحدة من أهم المدن الصناعية والثقافية والأكاديمية في رومانيا".


ومن المقرر أن تبدأ أسعار الرحلات للمسافرين القادمين إلى تركيا إلى كلوج من 129 دولار و129 شاملة الضرائب والخدمات. وذكرت الشركة في بيانها أنه في الشهور الستة الأولى، سيكون هناك عرض خاص من خلال برنامج المسافر المستمر "مايلز آند سمايلز"، مع تخفيض بنسبة 25% في الأميال المطلوبة للحصول على تذاكر مجانية أو ترقية الرحلة.


وتسافر رحلات الخطوط الجوية التركية إلى وجهات أكثر من أي خطوط جوية أخرى، حيث تذهب طائراتها الـ323 إلى 289 وجهة حول العالم، منها 240 وجهة عالمية و49 محلية، حسب بيان الشركة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled