اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مركز دي إن إيه في السعديات يعزز السياحة العلاجية بابوظبي

 
 
مركز دي إن إيه في السعديات يعزز السياحة العلاجية بابوظبي
 
 
 
أبوظبى "المسلة" … بدأ " مركز دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء"  في "منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات" بابوظبي استقبال زواره من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي .
 
 
 
واعلن المركز الذي افتتحه معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في 14 مايو من العام الحالي عن طرح باقات خاصة ترويجية في السوق المحلية والسعودية لخدمة زواره .
 
 
 
وقالت نور النعيمي مديرة التسويق والاتصالات  في " مركز دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء"  ان هذا المركز سيساهم في تعزيز قطاع السياحة العلاجية في ابوظبي .
 
واكدت النعيمي وهي اول اماراتية تتولي مثل هذا المنصب ان ابوظبي اصبحت وجهة رئيسية للسياحة العلاجية في المنطقة خاصة بعد افتتاح " مركز دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء"  في جزيرة السعديات .
 
 
 
واشادت بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في الترويج لهذا المركز في داخل الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي واوروبا .
 
 
وقالت انه سيتم قريبا القيام بجولات ترويجية للمركز في السعودية وموسكو لتقديم عروض خاصة .
 
 
 
واشارت الي اطلاق برنامج الاستشفاء والعلاجات الصحية المتكاملة "دي إن إيه: حياة أفضل" الذي يتناسب مع متطلبات السياحة العلاجية و المعني بإدارة ضغوط العمل ومكافحة الشيخوخة والسمنة.
 
 
 
واوضحت ان هذه الباقة الممتدة لأربعة أيام تشمل تقييم الحالة الصحية للعميل باستخدام اختبارات الجينوم الوراثي، وتحليلها وتحديد أهدافه، ثم وضع برنامج للاستشفاء وإدارة أسلوب الحياة.
 
 
وقالت ان المركز يطرح نموذجاً فريداً للسياحة العلاجية والاستشفاء وإدارة أسلوب حياة صحي بالاعتماد على منهج شامل يجمع بين أحدث حلول التشخيص الطبي الغربية وتقنيات علاج الخلايا ومكافحة الشيخوخة، بالتوازي مع أساليب الطب البديل الشرقية.
 
 
 
وأشارت إلى أن رؤية الشركة تطمح إلى إنشاء مركز للتميز للرعاية الصحية والاستشفاء في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم أرقى معايير الخدمات الطبية الأمريكية في مجال علاجات الاستشفاء ومكافحة الشيخوخة والأمراض المزمنة.
 
 
وأكّدت نور النعيمي أن أبوظبي تشكل محوراً رئيسياً لهذه الرؤية بوصفها وجهة سياحية ذات طابع خاص، وقالت : "تجمعنا العديد من القيم المشتركة، ونسعى إلى المساهمة في ترسيخ مكانة الإمارة كمقصد عالمي مفضل لسياحة الاستشفاء مع افتتاح مركزنا الجديد في جزيرة السعديات".
 
 
واشارت الي ان جزيرة السعديات تُعتبر الوجهة المثالية لإنشاء هذا المركز العالمي المرموق، حيث توفر بيئة طبيعية خلابة ومياه نقية صافية وشواطئ رملية بيضاء تمتد لمسافة 9 كيلومترات، والتي تتكامل لتمنح عملائنا أجواءً مناسبة للتعافي والاستشفاء وتجديد النشاط".
 
 
وتوقع تقرير أصدرته مؤخراً "مؤسسة يورومونيتور انترناشيونال" أن يصل إجمالي سوق السياحة الطبية في دولة الإمارات إلى 1.69 مليار دولار خلال العام الجاري .
 
وتتطلع "دي إن إيه هيلث كورب" إلى المساهمة في دفع عجلة نمو هذا القطاع عبر الترويج لإمارة أبوظبي كوجهة مفضلة للسياحة العلاجية .  
 
 
وتشكل أبوظبي وجهة رائعة للسياحة العلاجية لما تتمتع بها من شمس مشرقة على مدار العام وجزر طبيعية وصحراء شاسعة وواحات خضراء وإرث عريق من تقاليد الضيافة الأصيلة إلى جانب اختيارها كأحد أكثر المدن أمناً في منطقة الشرق الأوسط من قبل شركة الاستشارات "ميرسير كونستالينتس".
 
 
كما أنها تتميز ببنية تحتية حديثة من المرافق الترفيهية والمنشآت الفندقية والمنتجعات الفاخرة، وشبكة واسعة من الرحلات الجوية تربطها بالعالم. بدورها، تنفرد جزيرة السعديات ببيئة طبيعية خلابة ومياه نقية صافية وشواطئ رملية بيضاء تمتد لمسافة 9 كيلومترات، والتي تجعلها مقصداً نموذجياً للتعافي والاستشفاء وتجديد النشاط
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled