اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“شروق” تنظم رحلات مسائية للحافلات السياحية فى الشارقة

 

"شروق" تنظم رحلات مسائية للحافلات السياحية فى الشارقة
 
الشارقة "المسلة" … أعلنت هيئة الشارقة للإستثمار والتطوير " شروق " تنظيم رحلات مسائية للحافلات السياحية " جولة سياحية في الشارقة " لمشاهدة جمال المدينة ليلا .
 
ومن المقرر أن تنطلق الرحلات يوميا في الثامنة مساء من واجهة المجاز المائية وتتواصل على مدار ثلاث ساعات يوميا حتى الحادية عشرة مساء .
 
وتقدم للركاب جولة لمشاهدة بعض من أبرز معالم المدينة تشمل كورنيش البحيرة والقصباء ومركز إكسبو الشارقة وميغا مول والسوق المركزي وميدان الثقافة ومسجد النور.
 
وأوضح أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات في هيئة الشارقة للإستثمار والتطوير " شروق " لـ وام أن خدمة حافلات الرحلات السياحية " جولة سياحية في الشارقة " حظيت بترحيب واسع من السياح والمقيمين على حد سواء وشهدت نموا كبيرا في عدد الركاب منذ إطلاقها في يناير الماضي .
 
وأشار إلى أن الجولات الإعتيادية أسهمت في إبراز معالم المدينة وما تزخر به من مناطق الجذب السياحي والمواقع التراثية ومن المتوقع أن تضيف الجولة الليلية بعدا جديدا إلى المدينة وذلك بإستعراض عناصر الجذب في الشارقة من منظور جديد كليا .
 
كانت هيئة الشارقة للإستثمار والتطوير "شروق" قد أطلقت خدمة حافلات الجولات السياحية في ديسمبر من العام 2012 بالتعاون مع شركة سيتي سايت سينج وورلدوايد مزود خدمات حافلات الجولة السياحية في العالم وبدأت الخدمة العمل في منتصف يناير الماضي .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled