اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ليبيا تبحث سبل التعاون السياحى مع مالطا

 

ليبيا تبحث سبل التعاون السياحى مع مالطا

 

بنغازى "المسلة" خاص … عقد في اليومين الماضين اجتماغ فى اطار الاتفاق على إعداد برنامج تنفيذي في مجال السياحة بين ليبيا ومالطا بفندق كورنتيا.

واتفق الجانبان على هامش ختام زيارة رئيس الوزراء المالطي "جوزيف موسكات"، و الوفد المرافق له إلى ليبيا، على إعداد برنامج تنفيذي للسنوات القادمة، وإجراء لقاءات مباشرة بين رجال الأعمال والمستثمرين في البلدين، والاستفادة من الاستثمارات الليبية في مالطا، لاسيما في مجال التدريب أثناء العمل.

 
بحث وكيل وزارة السياحة عبد السميع المحبوب،و محمد على حسين مدير مكتب التعاون الدولي في جلسة مباحثات عقدها مع وزير السياحة المالطي " كارمينو ڤيلا" سبل تفعيل اتفاقية التعاون في المجال السياحي المبرمة بين البلدين.

وناقشت جلسة المباحثات التي عقدت بطرابلس، إمكانية تنظيم برامج ورحلات سياحية وثقافية تستهدف طلبة المدارس في البلدين، جنباً إلى جنب مع إقامة عدد من التظاهرات والأسابيع السياحية المشتركة في ليبيا ومالطا، بغية تغيير الصورة النمطية عن ليبيا في الخارج.

كما أكد الطرفان على حرصهما على تعزيز فرص التعاون بين القطاعين الخاص في البلدين، وايجاد صيغ مشتركة للتعاون في مجالات التدريب والتأمين على العاملين في قطاع السياحة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled