اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زعزوع يباشر أعماله من مكتبه اليوم بعد انتهاء أزمة محافظ الأقصر

 

زعزوع يباشر أعماله من مكتبه اليوم بعد انتهاء أزمة محافظ الأقصر

القاهرة "المسلة" … عاد وزير السياحة هشام زعزوع لممارسة عمله صباح اليوم الاثنين، بصورة طبيعية بعد انتهاء أزمة تعيين المهندس عادل الخياط محافظا للأقصر التي كانت السبب فى تقدمه باستقالته وقيامه بتسيير أعمال الوزارة فقط.

 

وشهد اليوم الأول لعودة الوزير نشاطا كبيرا من أجل استعادة الحركة السياحية إلى مصر، والعمل على استمرار المخطط الاستراتيجى لوزارة السياحة لجذب السياحة الخارجية وتنشيطها لاستعادة أرقام السياحة المصرية التى كانت قبل ثورة 25 يناير 2011.

 

ويشارك الوزير اليوم فى مؤتمر خبراء السياحة العرب.

ويشارك الوزير غدا الثلاثاء فى مؤتمر العلاقات العامة فى شرم الشيخ، كما أصدر عدة تكليفات لقيادات وزارة السياحة والوكلاء بالقيام بعدد من المهام العاجلة من أجل استعادة النمو السياحى فى مصر ثانية، بالإضافة إلى حضور عدد من المؤتمرات التى تساعد فى الوصول إلى هذا الهدف.

 

وتشهد الأيام القليلة المقبلة العديد من اللقاءات المهنية للوزير وتحركات واسعة من أجل استكمال مخطط تنمية صناعة السياحة وبخاصة فى مجال السياحة الخضراء وتنشيط خطوط الطيران المختلفة من عدد من الأسواق السياحية إلى المقصد المصرى وبخاصة إلى الأقصر وأسوان من أجل استعادة الحركة السياحية هناك وتنمية السياحة الثقافية.

 

كان وزير السياحة هشام زعزوع قد تقدم باستقالة مسببة بسبب تعيين محافظ الاقصر الجديد والذى تقدم باستقالته أمس الاحد بعد وجود العديد من الاعتراضات على تعيينه ومن أجل مصلحة الوطن وهو ما دفع وزير السياحة والقطاع السياحى بأكمله إلى تقديم الشكر والثناء على تصرفه الذى يراعى فيه مصلحة البلاد.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled