اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لجنة مهرجان الغردقة الدولي للسياحة تضع اللمسات النهائية عليه

لجنة مهرجان الغردقة الدولي للسياحة تضع اللمسات النهائية عليه

الغردقة " المسلة " … انتهت اللجنة التنفيذية لمهرجان الغردقة الدولي للسياحة وتبادل الثقافات، اليوم الخميس، من مناقشة التفاصيل النهائية للمهرجان الذي يعقد في الفترة من 26 إلى 29 يونيو الجاري على شاطئ البحر الأحمر في مصر. واجتمع منظمو المهرجان مع طارق المهدي، محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم الخميس، بحضور القيادات التنفيذية، لمناقشة إستعدادات المحافظة للمهرجان الذي يضم مشاركين من 14 دولة عربية وأوروبية وآسيوية.

 

وقال حسام عبدالله عضو نقابة المرشدين السياحيين بالغردقة، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)،إن المهرجان فرصة سانحة لتنشيط حركة السياحة إلى محافظة البحر الاحمر ومدينة الغردقة، التي تعد مقصدًا سياحيًا عالميًا، والتي تضررت مثل غيرها من المدن السياحية المصرية بسبب التوترات التي تشهدها مصر على مدار الأعوام الثلاثة الأخيرة. ويشارك في مهرجان الغردقة الدولي الأول للسياحة عدة دول،بينها تركيا والهند واليونان وأوكرانيا وروسيا وبيلاروسيا وبولندا وكازاخستان وأذربيجان وأوزبكستان واليمن والسعودية وسوريا والكويت إضافة إلى البلد المضيف مصر.

 

ويحضر المهرجان عدد من نجوم الفن والرياضة في مصر،بينهم نبيلة عبيد وأشرف عبد الباقي وإيمان البحر درويش ونرمين الفقي ورانيا فريد شوقي وحميد الشاعري والمطربة التركية أوزول، التى غنت عددًا من أغاني المسلسل التركي "فاطمة" حيث تحيي حفلًا غنائيًا خلال المهرجان تغني فيه باللهجة المصرية. كما يقام خلال فعاليات المهرجان مباراة ترفيهية بين نجوم الفن والكرة يشارك فيها من الرياضيين شيكابالا ومجدي عبدالغني وعمرو زكي ومحمد بركات.

المصدر : ا ف ب

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled