اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تطلق رحلات دريملاينر إلى بيرث باستراليا

ابوظبي "المسلة" …..  بدأت الاتحاد للطيران تسيير طائرتها الفخمة "دريملاينر" إلى بيرث مع اقلاع الرحلة رقم EY486 من أبوظبي أمس الى عاصمة ولاية أستراليا الغربية التى وصلتها ظهر اليوم.

 

وأكد شين أوهير نائب أول للرئيس لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران أن الترقية إلى طائرة دريملاينر يعكس أهمية ولاية أستراليا الغربية بالنسبة للاتحاد للطيران ..مشيرا الى ان دريملاينر تضيف 518 مقعدا أسبوعيا على المسار لتلبية الطلب المتزايد دائما.

 

واعلن انه بالتعاون مع شركات الطيران الشريكة للاتحاد ستقدم الشركة للمسافرين من أوروبا والشرق الأوسط والساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية راحة أكبر عبر الرحلات المباشرة من دون توقف إلى بيرث مع تحويلات سلسة في المركز الرئيسي للعمليات التشغيلية في أبوظبي.

 

من جهة اخرى تنفرد الاتحاد للطيران بتوفير خدمة التخليص المسبق لإجراءات الجمارك وحماية الحدود الأمريكية في مطار أبوظبي الدولي للضيوف المسافرين من ولاية أستراليا الغربية حيث تتيح هذه الخدمة الحصرية للاتحاد للطيران في منطقة الخليج إتمام إجراءات الهجرة والجمارك والتخليص الأمني للولايات المتحدة الأمريكية في رحلات العبور عبر أبوظبي الأمر الذي يساعد على تفادي الطوابير الطويلة عند الوصول إلى المطارات الأمريكية.

 

وكانت الاتحاد للطيران قد اطلقت خدمة رحلات يومية على متن طائرة من طراز آيرباص A330-200 المرتبة وفق نظام الدرجتين إلى بيرث في شهر يوليو 2014 فيما توفر الاتحاد للطيران بعد بيرث خدمات ربط إلى ثماني مدن في ولاية أستراليا الغربية بالمشاركة مع شريك الرمز فيرجن أستراليا اذ تتيح الشراكة للضيوف الربط بسلاسة من الشبكة العالمية للاتحاد للطيران من بروم وجيرالدتون وكالجورلي-بولدر وكونونورا وكاراتا وبارابوردو وبورت هيدلاند ونيومان.

 

وإلى جانب عاصمة ولاية أستراليا الغربية فإن الاتحاد للطيران تخدم سيدني برحلات يومية مزدوجة بالمشاركة مع فيرجن أستراليا ورحلات يومية مزدوجة إلى ملبورن وخدمة رحلات يومية إلى بريسبن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled