اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رمادا عجمان يحصل على شهادة التميز من موقع TripAdvisor

 

رمادا عجمان يحصل على شهادة التميز من موقع TripAdvisor

 

عجمان "المسلة" …. فندق وأجنحة رمادا عجمان، الوجهة الأولى للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، يحصل على أول جائزة من أكبر موقع إلكتروني للسفر حول العالم TripAdvisor، الجائزة تكرم المتميزين في القطاع الفندقي والضيافة، وتعطي للمؤسسات الفندقية التي تنال تعليقات وأراء مميزة من قبل المسافرين، وتشمل جميع المؤسسات الفندقية حول العالم، حيث يتم تكريم 10% من الشركات المدرجة في الموقع والتي تحقق أعلى نسبة في الأداء الإلكتروني.

 

للتأهل لشهادة التميز، يتعين على الشركة المنافسة أن تحافظ على أدائها من بين الخمسة الأوائل، وذلك بتصويت ودعم المسافرين العملاء على موقع TripAdvisor، حيث يتوجب على الشركة أن تكون مدرجة في الموقع الإلكتروني منذ سنة وأكثر. ومعايير أخرى مثل حجم الأراء والتصويت الذي حصلت عليه خلال هذه السنة.

 

TripAdvisor ، أكبر موقع للحجز الإلكتروني للسفر في العالم، والذي يستقطب أكبر نسبة مسافرين من حول العالم، مع أكثر من 200 مليون زائر شهريا وأكثر من 100 مليون تعليق ورأي.

 

"يسر موقع TripAdvisor تكريم الشركات المتميزة على أدائهم المميز، وبشهادة المسافرين المستخدمين للموقع"، قالت كريستين بيترسون- رئيسة موقع TripAdvisor لأعمال السياحة.

 

قال إفتخار حمداني، مدير عام الفندق، "نحن فخورين لفوزنا بهذه الجائزة من TripAdvisor ، حيث تعتبر من الجوائز المرحب بها من قبل المسافرين والعاملين في القطاع، لأنها تعكس أراء الفئة التي تعنينا وهم ضيوفنا وزائرينا".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled