اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة تطلق الملتقى السعودى لصناعة الفعاليات

 

السياحة تطلق الملتقى السعودى لصناعة الفعاليات

الرياض "المسلة" … تنظم الهيئة العامة للسياحة والآثار، الملتقى السعودي لصناعة الفعاليات متضمنا إطلاق مؤتمر فعاليات صيف السعودية للعام 1434هـ-2013م، وذلك يوم الاحد بعد القادم تحت رعاية الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة.

 
وسيشهد الملتقى حفل اطلاق فعاليات صيف السعودية في ساحة العلم بالدرعية مساء الأحد، ويتضمن عروضا مسرحية للفعاليات ومسيرات كرنفالية وأنشطة مختلفة، بالإضافة إلى خيمة المعرض المصاحب والتي تتضمن أجنحة لأكثر من 35 مهرجان للصيف وللمهرجانات الرئيسية وأجنحة للجهات المشاركة ببرامج منظمي الرحلات وذلك بساحة العلم بالدرعية.

 
بينما يعقد على هامش الملتقى أيضا جلسات علمية وورش العمل تتناول القضايا المتعلقة بصناعة الفعاليات السياحية  وتبدأ  يوم الأحد 02/ 06/ 2013م  في فندق الرتزكالتون بالرياض.  

 
وتسعى هيئة السياحة من خلال تنظيم الملتقى إلى تعزيز التواصل بين أطرف الصناعة في مجال تنظيم المهرجانات والفعاليات، ومنظمي الرحلات السياحية، ونقل المعرفة وتقوية قنوات الاتصال بين العاملين في هذا المجال، وتطوير قدرات منظمين الفعاليات والمهرجانات ومنظمي الرحلات، وإبراز أهمية الفعاليات والمهرجانات ودورها في تكوين وجهات سياحية جديدة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled