اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطاعم السى هاورس المعادى تؤكد استمرار نشاطها حرصاً على مصالح العاملين

 

مطاعم السى هاورس المعادى تؤكد استمرار نشاطها حرصاً على مصالح العاملين

 

القاهرة "المسلة" خاص …. تؤكد إدارة مطاعم "السي هورس" بكورنيش النيل بالمعادى بعدها كل البعد عن حادث الحريق المؤسف الذى نشب أمس وتناولته بعض الصحف ووسائل الاعلام وأسفر الحريق، عن احتراق 13 سيارة كانت متوقفة أسفل الكوبرى الذي يفصل بين المطعم ومستشفي النيل بدراوي دون وقوع خسائر فى الارواح.

 

بدأ الحريق نتيجة قيام بعض الصيادين وأصحاب القوارب بعمل الأطعمة والشاي في المنطقة الملاصقة للمطاعم من ناحية النيل وأسفل الكوبري وهي منطقة ممتلئة بالأعشاب بالناحية الجنوبية الغربية للمطاعم حيث تقع بعض المكاتب الأدارية ومكاتب الحسابات والمخازن كما ساعدت حالة الجو والرياح العنيفة التي صادفت شدتها توقيت أندلاع النيران بهذه الحشائش علي الأمتداد السريع للحريق بين الاشجار وأمتد الى مستشفى النيل بدراوى.

 

 
  
تشيد إدارة " السي هورس" بالتحرك السريع لرجال الأطفاء والأمن وقيامهم بواجبهم علي أكمل وجه إضافة إلي مجهود وتضحية العاملين بالمطاعم قد ساهم إلي حد كبير في تقليل حجم الكارثة والخسائر.
 

 

كما تنتظر "السى هاوس" تقارير خبراء المعمل الجنائي ومعاينة النيابة التى تظهر بغير شك حقيقة أسباب نشوب الحريق وكيفية أندلاعه وسرعة أنتشاره .

 

 

تؤكد أدارة "مطاعم السي هورس" حرصها علي أستمرار العمل بالمطاعم تحدياً لكل الظروف المعاكسة التي يتعرض لها النشاط السياحي الأن في مصر وتمسكاً بالتزامها المطلق تجاه الموظفين والعاملين بالمطاعم .  
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled