اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصر تقيم معرض سياحى فى ايران لزيادة الحركة السياحية الى البلاد

 

مصر تقيم معرض سياحى فى ايران لزيادة الحركة السياحية الى البلاد

 

طهران "المسلة" … استقبل رئيس غرفة شركات السياحة الايرانية بور فريج الوفد السياحى المصرى الممثل للقطاع الخاص السياحى والذى يزور إيران حاليا بمناسبة إقامة معرض سياحى مصرى فى إيران – حيث بحث الجانبان التعاون فى المجال السياحى بين البلدين.

وحرص المسئول الإيرانى على زيارة الوفد المصرى فى مقر إقامته بطهران للتعبير عن الترحيب بالوفد المصرى، وأعرب عن أمله فى أن يكون لهذا المعرض نتائج قوية تساعد على دعم الحركة السياحية الإيرانية إلى مصر والاتفاق بين شركاء العمل فى القطاع السياحى الخاص من البلدين على التعاون المثمر وتذليل كافة العقبات أمام التعاون السياحى بين مصر وإيران.

وقال أن الشعب الإيرانى يتطلع إلى زيارة مصر وبخاصة المناطق الأثرية التى تبهر العالم كافة والتى تتفرد مصر بها فى الأقصر وأسوان ، التى تمتلك ثلث آثار العالم وهى من أهم أنواع الثقافة التى يسعى السائح الإيرانى إلى التعرف عليها لشغفه وحبه لها .

وأضاف إن السائح الإيرانى يتطلع أيضا إلى زيارة جنوب سيناء لما تمتلكه من ثروات طبيعية وطقس متميز وشواطىء ثرية يمكن ممارسة العديد من الانشطة السياحية والرياضية فيها .

وأشار إلى أن تجربة الرحلة السياحية الإيرانية الأولى إلى مصر كان لها أبلغ الأثر فى الترويج للسياحة المصرية فى إيران وتدفق الرغبات من السياح الإيرانيين إلى زيارة مصر والاستفسار عن الرحلات السياحية إلى مصر وهو ما يساعد على نجاح التعاون بين الجانبين فى تنظيم تلك الرحلات بنجاح.

وأعرب الوفد المصرى عن سعادته البالغة للترحاب الشديد الذى لمسوه منذ وصولهم إلى طهران والتأكيد الدائم على التعاون بين شركات السياحة المصرية ومنظمى الرحلات الايرانيين وتأكيد الجانب الإيرانى على تلبية كافة المطالب من أجل التعاون بين الجانبين وتفعيل العمل السياحى المشترك.

وأكد أعضاء الوفد لـ أ ش أ أهمية التعامل مع السوق الإيرانى الذى وصفوه بأنه من الأسواق الواعدة الهامة التى يمكن جلب أرقام عديدة من السياح إلى مصر ، وبخاصة أن السوق يخرج منه ملايين من السياح سنويا إلى تركيا والسعودية والامارات وغيرها من المقاصد السياحية الاخرى .

وأشار أعضاء الوفد إلى أن المعرض فرصة جيدة للتعرف على السوق الإيرانى عن قرب واستكشاف أفق التعاون مع السوق الإيرانى وفرص نجاح هذا السوق مع المقصد المصرى وكيفية تعظيم إيجابيات الحركة السياحية منه إلى مصر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled