اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

النمسا تسجل 59.86 مليون سائح خلال موسم الشتاء الماضى

 

النمسا تسجل 59.86 مليون سائح خلال موسم الشتاء الماضى

فينا "المسلة" …أعلنت هيئة الإحصاء النمساوية اليوم الخميس، عن نمو الحركة السياحية الوافدة إلى النمسا خلال الموسم الشتوي وتحقيق رقم قياسي جديد على خلفية الأرقام الأولية، التي تؤكد زيادة أعداد السائحين الوافدين للنمسا إلى 59.86 مليون سائح بزيادة بلغت نسبتها 5.3% مقارنة بنفس الموسم قبل عام.

 

وأشارت أحدث أرقام رسمية صادرة عن هيئة الإحصاء النمساوية، إلى أن أعداد الليالي السياحية في النمسا، حققت زيادة ملحوظة بواقع 6.7% ساهمت في زيادة أعداد الليالي السياحية في النمسا إلى 46.65 مليون ليلة بالتزامن مع زيادة أعداد الليالي السياحية الداخلية بشكل طفيف، بلغت قيمتها 0.7% مرتفعة إلى 13.21مليون ليلة سياحية حسب أ ش أ.

وفي ذات السياق، أشارت نفس البيانات الإحصائية أن أعداد الليالي السياحية الألمانية حققت زيادة ملحوظة بلغت نسبتها 11 % ساهمت في زيادة أعداد الليالي السياحية الألمانية إلى  23.97 ليون ليلة سياحية خلال الموسم الشتوي الحالي مقارنة بنفس الفترة قبل عام.

جدير بالذكر، أن الأرقام الرسمية التي أعلنت عنها هيئة الإحصاء النمساوية مرشحة للزيادة حيث أن الموسم السياحي الشتوي في النمسا ينتهي رسميًا مع حلول نهاية شهر أبريل الجاري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled