اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق الدوحة تستعد لاطلاق عروضها الصيفية بمعرض سوق السفر العربية

فنادق الدوحة تستعد لاطلاق عروضها الصيفية بمعرض سوق السفر العربية

 

الدوحة "المسلة" … تستعد الفنادق الكبرى في الدوحة للمشاركة في معرض سوق السفر العربية الذي سيقام من 6 حتى 9 مايو 2013 المقبل، وذلك من خلال تحضير العروض الصيفية التي ستطلقها خلال المعرض، للترويج لخدماتها في دول المنطقة خاصة الخليج العربي.

أكد جورجيو لانفرانكي، مدير عام ميلينيوم الدوحة لـ»العرب» أن الفندق يحضر عروضه الصيفية لهذا العام، ليطلقها في معرض السفر العربي، متوجها إلى كل الضيوف من المنطقة وبشكل خاص الزوار من دول الخليج العربي، مبينا أن الفندق يقدم من خلال عروض الصيف لعام 2013 بعداً جديداً ويتيح خدمات متنوعة تلبي كل الأذواق، وهو أمر يسعى دائماً لتحقيقه في كافة عروضه، بدءا من مطاعم الفندق المميزة التي يشملها العرض وصولاً إلى الخيارات التي يقدمها النادي الصحي (بيور سبا).

وتشمل عروض فندق ميلينيوم الدوحة إقامة في غرفة مفردة أو في غرفة مزدوجة بسعر خاص جداً، ويشمل هذا السعر وجبة إفطار في مطعم كوزمو واستخدام غير محدود لخدمة الإنترنت اللاسلكية بالإضافة إلى خصم %20 على خدمات وعلاجات السبا وخصم %20 على كافة مطاعم الفندق تشمل اللّيالي الخاصة مثل ليلتي المأكولات الآسيوية والمأكولات البحرية وتتوافر هذه العروض خلال الفترة من 1 يونيو ولغاية 15 سبتمبر 2013.

 

ومن جهته، أكد إيلي ساسين مساعد مدير إدارة التسويق والمبيعات في فندق فريج الشرق لـ العرب أن الأخير يعد باقات مميزة من العروض الخاصة بموسم الصيف وأخرى بالأعراس إلى جانب أسعار مشجعة تجذب السياح المتوقعين من المنطقة وبشكل خاص من دول مجلس التعاون الخليجي ليطلقها في معرض سوق السفر العربي.

وأشار ساسين إلى أن هذه العروض وضعت بعناية بشكل يلبي رغبات الضيوف، وقد قسمت تحت عناوين عروض دول مجلس التعاون وعروض شهر العسل،وتضم عروض الخليج إقامة في غرفة نوم واحدة في الجناح الفاخر مع خصم %15 على الليلة الأولى وخصم %50 على الليلتين الثانية والثالثة، علما بأن الحد الأدنى للإقامة لمدة ليلتين مع إتاحة مغادرة متأخرة حتى السادسة مساء.

بالإضافة إلى خصم %20 على ستة علاجات لمدة 50 دقيقة في النادي الصحي، وإفطار لشخصين في مطعم الليوان، وخصم %50 للأطفال من سن 6 إلى 12 فقط.

في حين تشمل عروض شهر العسل إقامة ليلة وضحاها، مع خصم %20 على 50 دقيقة من علاجات النادي الصحي وخصم %20 في كل من مطعم الدانة وباريسا ويقدم العرض الإفطار في جناح لشخصين مع خدمات متميزة تليق بالمناسبة.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled