اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فودافون تفتتح أحدث فروعها في مدينة الشيخ زايد

 

تجربة فريدة في مجال خدمة العملاء لرواد الفرع

 

عروض حفل الافتتاح أبهرت الحاضرين

 

فودافون تفتتح أحدث فروعها في مدينة الشيخ زايد

 

القاهرة "المسلة" خاص … افتتحت شركة فودافون مصر أحدث فروعها لخدمة العملاء والبيع بمركز سعودي التجاري – مدينة الشيخ زايد ،يضم الفرع كافة الخدمات الخاصة بخدمة العملاء بالإضافة إلى خدمة جديدة بالدعم الفني لأجهزة المحمول و السمارت فون و خدمة جديدة لعرض أحدث أجهزة المحمول الأكثر مبيعا في السوق المصري ، وتميز فرع فودافون الجديد بتصميمة المتميز وأسلوب العرض المختلف عن فروع البيع التقليدية ،حيث يضم ركنا خاصا للأطفال ليتعرفوا من خلاله على أحدث التقنيات والألعاب الخاصة بالأطفال على أجهزة المحمول و الحاسبات اللوحية .

 

و في كلمته للترحيب بالسادة الضيوف الذين حضروا حفل الافتتاح ، صرح المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر و العضو المنتدب قائلا إن فودافون مصر مستمرة في خطتها للتوسع في السوق المصري والانتشار في كافة المحافظات للوصول لعملائها و مشتركيها و تقديم خدمات متميزة في كافة الفروع و أضاف دويدار أن فرع الشيخ زايد يعد إضافة متميزة لخدمة العملاء و نجاحا جديدا لشركة فودافون يؤكد على ريادتها في السوق المصري.

 

وقد قام كريم عيد رئيس قطاع منافذ البيع بشركة فودافون بعرض للسادة الحضور شرح فيه خطة فودافون مصر للتوسع في منافذ البيع حيث صرح أن عدد فروع فودافون بلغ أكثر من 250 فرعا منتشرين في جميع محافظات الجمهورية ، و بلغ إجمالي عدد المشتركين و العملاء الذين قاموا بزيارة فودافون على مدار شهر واحد حوالى مليون و نصف عميل ، و هو من أعلى معدلات خدمة العملاء فى مصر . و أضاف السيد كريم عيد أن الشركة تستهدف إفتتاح 30 فرعا جديدا على غرار فرع الشيخ زايد هذا العام .

 

حضر حفل الافتتاح قيادات شركة فودافون مصر ولفيف من كبار عملاء شركة فودافون والصحافة والإعلام و شركاء فودافون في النجاح من مختلف القطاعات ، و قد قدمت فودافون خلال الافتتاح عروضا شيقة أبهرت الحضور .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled