اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سيف يفتتح مهرجان الربيع السياحى بعد غد

 

 

سيف يفتتح مهرجان الربيع السياحى بعد غد

عمان "المسلة" … يرعى وزيرالتخطيط والتعاون الدولي وزير السياحة والاثار الدكتور ابراهيم سيف مساء يوم 12 ابريل الجارى افتتاح مهرجان الربيع السياحي والذي سيقام على مدار يومان في حديقة معركه اليرموك بلديه الشعله لواء بني كنانه والذي تنظمه وزارة السياحة والاثار بهدف تنشيط السياحة الداخليه بالمملكه و بدعم من شركة زين للاتصالات والشركاء الاستراتيجيين  واذاعة نشامى اف ام وبدعم من جمعية سكان جي جبل عمان القديم جارا.

 

و ياتي هذا البرنامج في إطار التزام وزارة السياحة والاثار بدعم الفعاليات الثقافية والفنية وابراز المواقع السياحية والاثرية ، وتعزيز الحراك المجتمعي بما ينعكس ايجابا عليه ، بالإضافة لتعزيز الحراك السياحي الذي أصبح جزءاً لا يتجزأ من عمل الوزارة ، ويعتبر موقع اليرموك من المواقع التاريخية والسياحية الهامه والذي اصبح جزءاً من تراث البلد والذي احتل موقعه على الخارطة السياحيه العالمية .

كون تلك البقعه تروي قصة معركه اليرموك الخالده والتي هي جزء من تاريخ العرب والمسلمين والاردن وحيث المنطقه الخلابه التي تشرف على هضبة الجولان والاراضي الفلسطينية حسب زاد الاردن .

 

ويشتمل المهرجان على عروض لفرقه شباب الرمثا واخرى لفرقة احفاد الطرب المنبثقة عن فرقة الفحيص الفنية كما يشارك الفنانان يحي صويص ورامي خالد بفقرات غنائية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled