اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“الإتحاد للطيران” تقيم ورش عمل لشركات السياحة بمصربالتعاون مع شبكة ” سيبر الشرق الأوسط”

 

"الإتحاد للطيران" تقيم ورش عمل لشركات السياحة بمصربالتعاون مع شبكة " سيبر الشرق الأوسط"

القاهرة "المسلة" خاص … عُقدت ورشة عمل لما يزيد عن 120 من أهم وكلاء السفر في مصر، بهدف إطلاعهم بشكل أكبر على إمارة أبوظبي والإتحاد للطيران من خلال برنامج تدريب سياحي مكثف أقيم في القاهرة الأسبوع الماضي.

وقد أقام الفريق التجاري الخاص بالإتحاد للطيران، الذي يرأسه مجدي لبيب مدير عام الإتحاد للطيران في مصر، ورشة العمل للشركاء التجاريين، وذلك بالتعاون مع  بيتر نوراريفيان، مدير تطوير الأعمال لـشبكة " سيبر الشرق الأوسط" Sabre Travel Network Middle East.

 

وفي العام الماضي، حققت الإتحاد للطيران، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، إنجازاً هاماً في مسيرتها عندما وقعت عقداً بقيمة مليار دولار أمريكي مع شركة "سيبر لحلول الطيران" لفترة عشر سنوات. والنظام الجديد المتطور هو عبارة عن منصة لخدمات المسافرين وإجراءات سفرهم. وقد غطت ورشات العمل العديد من المواضيع المختلفة بما في ذلك المعالم السياحية في أبو ظبي، بالإضافة إلى الخدمات المتميزة التي يقدمها الإتحاد للطيران.

 

وقال  لبيب: "أتاحت لنا ورشات العمل هذه، فرصة تعريف أهم وكلاء السفر لدينا على أفضل منتجات وخدمات الإتحاد للطيران، بالإضافة إلى تسليط الضوء على النمو العالمي لأسطولها ووجهاتها. كما وأننا نريد أن يعرف الجميع أن الإتحاد للطيران هي من أفضل خطوط الطيران المتواجدة في السوق، وأن أبوظبي هي مدينة رائعة للزيارة."

 

وتعليقاً على ذلك، قال  نوراريفيان: " قد بدأنا نلحظ فوائد نظام "سيبرسونيك" Sabersonic لخدمات المسافرين وإجراءات السفر (PSS)، حيث أصبحت عملية إتمام الحجوزات وتسجيل دخول المسافرين أسرع وأكثر سلاسة. فلا شكّ في أن هذا النظام يسهّل العديد من الأمور في قطاع السفريات كما ويوفر تجربة مذهلة لضيوف الإتحاد للطيران."

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled