اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الطرشاوى يستنكر افتتاح معهد المتحف الاسرائيلي قرب الأقصى

الطرشاوى يستنكر افتتاح معهد المتحف الاسرائيلي قرب الأقصى

 

غزة " المسلة " … استنكر وزير السياحة والآثار بالحكومة المقالة بغزة علي عبد العزيز الطرشاوي ما اعلنته قوات الاحتلال الاسرائيلية امس الثلاثاء، عن افتتاح "معهد المتحف الثالث" بالقرب من المسجد الأقصى، تزامنا مع بداية عيد الفصح اليهودي. وبين الطرشاوي أن الاحتلال ينفذ مخططاته في تحويل الأراضي الفلسطينية، لتصبح ضمن ممتلكاته أمام العالم أجمع ليمهد بذلك الى قيام الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى المبارك.

 

وأوضح الطرشاوي ان افتتاح هذا المعهد هو مؤشر خطير يعكس جدية الخطر الذي تعاني منه المقدسات الاسلامية في القدس المحتلة وفي كافة أراضي فلسطين, خاصة انه سيشارك في افتتاحه عدد كبير من حاخامات اليهود وتلاميذ المعهد التلمودي اليهودي. وأكد الطرشاوي أن هذا الانتهاك ليس الأول من نوعه ولن يكون الأخير طالما ان الاحتلال لم يجد له رادعا ليوقفه, مبيناً أن هذا المعهد جاء بمثابة جس نبض للأمة العربية والاسلامية تجاه قبلتها الأولى، وتجاه ما يحدث في مدينة القدس المحتلة.

 

وناشد الطرشاوي كافة المنظمات الدولية والحقوقية والمؤسسات الاسلامية باتخاذ موقف حازم تجاه الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة، ودعاهم إلى ضرورة العمل الجاد لإرغام سلطات الاحتلال الإسرائيلى على وقف الانتهاكات التي يرتكبها بحق الأراضي والمنشآت الفلسطينية والاسلامية في مدينة القدس المحتلة.
 

المصدر : معا

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled