اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الشارقة تشارك في معرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات 2013

الشارقة تشارك في معرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات 2013

الشارقة " المسلة " …  تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة في معرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات 2013 للعام السابع على التوالي الذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة بين / 25 / و / 27 / من شهر مارس الجاري .. والذي يعد أحد أبرز المعارض المتخصصة بتنظيم الاجتماعات وفعاليات الحوافز في المنطقة.

 

وأكد سعادة خالد جاسم المدفع مدير عام الهيئة أهمية تواجد إمارة الشارقة في هذا المعرض الذي يسلط الضوء على النمو المطرد الذي تشهده سياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات لما لها من تأثير ايجابي على اقتصاد الدول في حين يعرض أفضل مراكز الاجتماعات والمؤتمرات في المنطقة والعالم ويعد فرصة للإمارة للاستفادة القصوى من مشاركتها في المعرض الذي يتزامن مع النمو المطرد الذي تشهده الإمارة والمكانة المرموقة التي باتت تحتلها كوجهة عالمية رائدة على مختلف الأصعدة .

 

وأضاف المدفع أن الاستثمار في البنية التحتية للمرافق الخاصة بقطاع سياحة الأعمال والفعاليات تعمل على تحقيق نمو كبير في هذا القطاع مؤكدا حرص إمارة الشارقة على الاستثمار وتطوير بنيتها التحتية التي تشمل شبكة طرق متطورة ومراكز المؤتمرات والمعارض والفنادق الراقية ومراكز التسوق مما وضعها على قائمة الوجهات الرائدة في مجال سياحة الأعمال وتنظيم المعارض في المنطقة.

 

وأشار إلى إنشاء مركز اكسبو الشارقة عام 1977 حيث كانت الإمارة في ذلك الوقت الملتقى الوحيد في المنطقة الذي يستضيف المعارض والمؤتمرات ويوفر منصة ملائمة لعرض الآلاف من الصناعات المحلية والإقليمية ويجذب المستثمرين إلى المنطقة منوها الى الجهود التى بذلت في الإمارة تطوير القطاع الصناعي حتى اصبحت تتميز بالعديد من المقومات التي تستقطب عدداً من المؤتمرات والمعارض الكبرى على مدار العام .

 

وأكد المدفع حرص إمارة الشارقة على عرض مقوماتها في قطاع المعارض والمؤتمرات والأعمال من خلال معرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات وتحقيق تواجد متميز بالمعرض والترويج للإمارة وتعزيز مكانتها كوجهة رائدة في هذا القطاع . يذكر أن معرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات يستقطب في دورته السابعة هذا العام أكثر من الفين و / 400 / مشارك من العاملين في قطاع سياحة الأعمال والحوافز والفعاليات ويجمع / 300 / شخصية بارزة من / 36 / دولة من المتخصصين وصناع القرار في قطاع سياحة الأعمال للاطلاع على آخر التطورات في القطاع والفرص الحالية والمستقبلية التي يوفرها.

المصدر : وام

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled