اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

نقابة طيران البحرين توافق على مقترح آلية صرف المستحقات المالية برعاية وزارة العمل

 

نقابة طيران البحرين توافق على مقترح آلية صرف المستحقات المالية برعاية وزارة العمل

 

المنامة "ادارة التحرير" …كشف وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري عن موافقة نقابة طيران البحرين على المقترح المقدم من قبل مصفي شركة طيران البحرين بشأن آلية صرف المستحقات، حيث ستقوم الشركة بدفع جزء من المبالغ المترتبة عليها تجاه العمال والموظفين المسرحين جراء التصفية الاختيارية التي أقدمت عليها الشركة في شهر فبراير / شباط الماضي.

وأكد الدوسري لـ الوسط أنه بمقتضى هذه الموافقة فإن مصفي الشركة سيقوم بتحويل جزء من هذه المبالغ الى حسابات المستفيدين البنكية على أن يلتزم بصرف باقي المستحقات بعد التصرف في الموجودات العينية للشركة وفق تعهد مكتوب برعاية وزارة العمل.

وفي هذا السياق أشاد وكيل وزارة العمل بتعاون الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين ونقابة عمال طيران البحرين وكذلك المصفي القانوني للشركة خلال المفاوضات المتتالية التي رعتها وزارة العمل وأثمرت عن هذا الاتفاق، مؤكداً أن التوصل إلى تسوية مرضية للطرفين يأتي نتيجة لتفعيل آليات التفاوض الجماعي واستثماره فيما يخدم مصالح جميع الأطراف.

وشدد وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري أن الوزارة لن تألوا جهداً في الدفاع عن حقوق العمالة الوطنية المكتسبة الذي يقرها القانون والأنظمة النافذة في مملكة البحرين، مؤكداً انها ستسعى جاهدة في توفير فرص عمل مناسبة للبحرينيين المسرحين من الشركة نظراً لما يملكونه من مؤهلات وخبرات تخصيصة في هذا القطاع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled