اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السعودية تمتلك 300 طائرة خاصة برجال الاعمال قيمتها 20 مليار ريال

 

السعودية تمتلك 300 طائرة خاصة برجال الاعمال قيمتها 20 مليار ريال

 

الرياض "المسلة" ….أكّد عدد من الخبراء المختصين في صناعة الطيران أن عدد طائرات رجال الأعمال في السعودية يقدر بـ300 طائرة، حيث قدروا قيمتها بنحو 20 مليار ريال، مشيرين إلى أن السعودية تعد أكبر سوق في الشرق الأوسط لهذه الفئة.

وقالت مجموعة خالد الجفالي في بيان لها إن السوق السعودية تشهد معدلات نمو تتراوح بين 20 و25%، وإن غالبية الطائرات الموجودة يتعدى عمرها خمسة أعوام، وهو وقت مناسب لاستبدالها بطائرات جديدة.

 

إلى ذلك، وقّعت مجموعة خالد الجفالي اتفاق شراكة مع شركة إمبراير البرازيلية لطائرات رجال الأعمال، أصبحت بموجبه شركة إيربروس التابعة للمجموعة، ممثلاً معتمداً لمبيعات طائرات إمبراير لرجال الأعمال في المملكة. وقال نائب رئيس شركة إمبراير للمبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا كولين ستيفن، إن شركة إيربروس ستستفيد من خبرة شركات الجفالي في مجال منتجات الرفاهية، نظراً لتاريخها الطويل في مجال التجارة في المملكة.

 

وأشار إلى تزامن هذه الشراكة مع وصول طائرة لينج 1000 التي توصف بالمنزل الطائر، وهي الوحيدة في مجالها التي تضم خمس كبائن لكبار الشخصيات، وسريراً مزدوجاً، وحماماً متكاملاً، إضافة إلى إمكان الوصول إلى مخزن الأمتعة من داخل الطائرة، وذلك في الطراز الكبير من هذه الطائرة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled