اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الامارات تنفق مليار درهم على الرعاية الرياضية حول العالم

 

طيران الامارات تنفق مليار درهم على الرعاية الرياضية حول العالم

 

دبى "المسلة" … قال نائب رئيس شركة «طيران الإمارات»، بطرس بطرس، إن حجم إنفاقات الشركة على الرعاية الرياضية حول العالم، بلغ نحو مليار درهم، يُخصص من بينها ‬130 مليون درهم للأنشطة داخل الدولة، موضحاً أن المبلغ يعكس حجم التوسعات التي تقوم بها «طيران الامارات» لتصبح شريكاً مهماً في المناسبات والرياضات المهمة حول العالم، مشيراً إلى أن التعاقد مع مجموعة «فورمولا ‬1» جاء ليوسع من أنشطة الشركة في المجال الرياضي.

 

وتضم قائمة رعاية طيران الإمارات أندية أرسنال الإنجليزي وإيه سي ميلان الإيطالي وهامبورغ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وأولمبياكوس اليوناني، بالاضافة إلى سباقات «فورمولا ‬1».

 

وأضاف بطرس لـ الامارات اليوم أن «المفاوضات الجارية حالياً مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تسير في الخطوات الصحيحة لها، وقد يُعلن في نهاية الموسم عن توقيع العقد الجديد بين الطرفين»، إذ ترعى «طيران الامارات» نادي سان جيرمان منذ عام ‬2005، ويظهر شعارها على قميص النادي منذ ‬2006. وكانت «طيران الإمارات» ونادي أرسنال قد أعلنا، في ديسمبر الماضي، عن صفقة رعاية جديدة بينهما بقيمة ‬150 مليون جنيه استرليني.

 

إذ تمنح الصفقة «طيران الإمارات» رعاية أرسنال حتى نهاية موسم ‬2018- ‬2019. وتطرق بطرس الى آخر المستجدات المتعلقة بإطلاق اسم «طيران الإمارات» على استاد «سانتياغو بيرنابو»، معقل نادي ريال مدريد الإسباني، قائلاً «الصفقة لن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي قبل نهاية الموسم الرياضي الحالي، لكن ما نود التأكيد عليه أن الاتصالات تتم على وجه يرضي الطرفين حتى الآن».
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled