اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المغرب يروّج لسياحته بمعرض العطل ببروكسيل

المغرب يروّج لسياحته بمعرض العطل ببروكسيل

يشارك المغرب في الدورة الـ55 لمعرض العطل المنظم ببروكسيل ممثلا بالمكتب الوطني للسياحة ضمن جناح يشرف عليه عشرة عارضين. وقال ماركوس كامبين٬ مالك أحد الفنادق في أكادير٬ إنه يشارك في المعارض السياحية الدولية رفقة المكتب الوطني للسياحة٬ معربا عن امتنانه للمغرب على تشجيع على توسيع شبكة أعماله.. وأكد أن المغرب يعد من أكثر الدول المغاربية استقرارا وأمنا وهذا ما يعزز عرضه السياحي الاستثنائي.

 

في السياق ذاته أكدت ماري لوسي ميلانو، التي تمثل سلسلة فنادق دولية كبرى بالمملكة، أن الطلب على المنتوج السياحي المغربي في ارتفاع على الرغم من الأزمة الاقتصادية٬ مشيرة إلى أن المغرب يعد واحدا من الوجهات السياحية المفضلة للبلجيكيين الذين يميلون في الغالب للوجهات الدافئة.

 

وأوضح مدير المكتب الوطني المغربي للسياحة لمنطقة البونليكس٬ حاتم الغربي٬ أن المغرب يستقبل كل سنة 450 ألف سائح بلجيكي٬ مضيفا أن نسبة الإقبال ارتفعت نهاية نونبر 2012 بواحد في المائة. وفي تصريح مماثل قال مدير معرض بروكسل للعطل٬ كريس فان دن برويك٬ إن المغرب معروف بشواطئه كما أنه يبرز يوما بعد يوم كوجهة للسياحة الثقافية٬ مضيفا أنه على المغرب تعزيز هذا الجانب بالنظر إلى الإقبال المتزايد عليه على المستوى العالمي.

المصدر : هسبريس
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled