اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رمادا داون تاون يستضيف ممثل بوليوود تشنكي باندي

 

رمادا داون تاون يستضيف ممثل بوليوود تشنكي باندي

 

دبي "المسلة" خاص ….  إستضاف فندق رمادا داون تاون، الواقع في اكثر مناطق دبي رقي وحيوية، الممثل البوليوودي المعروف تشنكي باندي وعائلته، حيث إستمرت زيارته لدولة الإمارات العربية لمدة خمسة أيام وإحتفل  بعيد رأس السنة مع عائلته في وسط مدينة دبي. 

 

وقال وائل الباهي، المدير العام لرمادا داون تاون: "يسر فريق رمادا داون تاون أن يرحب بالممثل تشنكي باندي، ونحن سعداء لأنه إختار فندق رمادا داون تاون كوجهة ومكان إقامته للإستمتاع بعيد رأس السنة مع عائلته، ونأمل أن يكونوا إستمتعوا بهذه التجربة والأجواء المميزة عشية رأس السنة في وسط مدينة دبي."

 

تشنكي باندي، المعروف أيضا بإسم شاندراكانت باندي، أحد مشاهير بوليوود ولديه في رصيده أكثر من 55 فلم، وقد إشتهر بدوره في الفيلم "تيزاب"، كما لفت الأضواء بأدواره في بنغلاديش وقام بأداء العديد من أدوار البطولة في قطاع الأفلام البنغالية، وعاد الى بوليوود في العام 2002، حيث أدى العديد من الأفلام الشهيرة، وهو متزوج من بهافنا باندي وله ابنتان.

 

وكان رمادا داون تاون دبي الوجهة المفضلة للسياح والمقيمين في دولة الإمارات للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة. حيث أن موقع الفندق الاستراتيجي يسمح لضيوفه بالتمتع ومشاهدة عرض الألعاب النارية الكامل في منطقة وسط مدينة دبي وبرج خليفة مع عرض نافورة دبي المذهلة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled