اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

زعزوع يوقع بروتوكول تعاون فى مجال السياحة الرياضية مع العامرى

 

زعزوع يوقع بروتوكول تعاون فى مجال السياحة الرياضية مع العامرى

 

القاهرة "المسلة" …. من منطلق حرص وزارة السياحة على تنويع المنتج السياحى المصرى وتطوير الأنماط السياحية الواعدة ومن بينها السياحة الرياضية،قام هشام زعزوع وزير السياحة و العامرى فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة بتوقيع بروتوكول تعاون فى مجال السياحة الرياضية. يأتى ذلك فى إطار التعاون بين وزارتى السياحة والرياضة لتنفيذ برامج ومشروعات من شأنها إحداث طفرة فى مجال السياحة الرياضية بما يخدم الخطط التنموية والمجالات الاقتصادية.

 

وقد شملت بنود البروتوكول مجالات التعاون بين الوزارتين وعلى رأسها إعداد سياسات لتنمية مجالات السياحة الرياضية والترويج للأنشطة والمشروعات الرياضية ذات الطابع السياحى ووضع مصر على خريطة السياحة الرياضية وتجديد الأنشطة والأحداث الرياضية الكبرى إلى جانب تنظيم مسابقات رياضية على المستوى الدولى فى الأماكن ذات الطابع السياحى والاستفادة من الخبرات الدولية فى مجال السياحة الرياضية علاوة على استخدام المنشآت الرياضية التى تم إقامتها فى المدن السياحية إلى جانب قيام وزارة الرياضة بتنشيط السياحة فى الأماكن التى تقترحها وزارة السياحة.
 

كما تضمن البروتوكول كما جاء فى بيان الوزارة رسم استراتيجيات لمجالات السياحة الرياضية حيث سيتم وضع خطة إستراتيجية فى مجال السياحة الرياضية تنتهى بمشروع وطنى يدعم الاقتصاد المصرى، هذا إلى جانب الترويج الدعائى المشترك لدعم الأنشطة السياحية والرياضية معا بكافة الوسائط الدعائية على أن يتم تنفيذ بنود هذا البروتوكول من خلال لجنة فنية مشتركة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled