اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

23 % زيادة عدد النزلاء الألمان بفنادق دبي خلال 9 أشهر

 

23 % زيادة عدد النزلاء الألمان بفنادق دبي خلال 9 أشهر

 

دبى "المسلة" …. تستضيف دبي حاليا المؤتمر السنوي لشركة دير تور أكبر شركة سياحية متخصصة في سياحة الحوافز والترويج للوجهات السياحية في كل من ألمانيا والنمسا وسويسرا والمعروفة باسم ( أكاديمية دير تور ) وذلك للمرة الثالثة.

 

وبدأ المؤتمر أعماله الاثنين الماضي ويستمر حتى يوم 17 ديسمبر الجاري ويحضره نحو 800 من ممثلي كبرى الشركات السياحية، حيث تم تنظيم ورش عمل متخصصة عن السياحة في دبي بشكل عام وسياحة الحوافز بشكل خاص حتى يسهل عليهم تسويق الإمارة في تلك الدول.

 

وتُعد دير تور أكبر شركة سياحية جلبا للسياح الألمان إلى دبي، حيث تجلب نحو 10 % من إجمالي السياح الألمان في دبي كل عام. وهذه هي المرة الثالثة التي يقام فيها هذا المؤتمر في دبي، حيث أقيم للمرة الأولى عام 1997 والثانية عام 2006.

 

وعقد خالد أحمد بن سليم مدير عام الدائرة اجتماعا مع ميشيل فريس الرئيس التنفيذي للشركة تم خلاله بحث سبل تحقيق النجاح لهذا المؤتمر ودعم التعاون بهدف زيادة عدد السياح الألمان إلى دبي. وأشار بن سليم في الوقت نفسه إلى زيادة بلغت 23% في عدد النزلاء الألمان في 9 أشهر.

 

تحديث معلومات

وقال فريس لـ البيان إن الهدف من عقد هذا المؤتمر في دبي هو تحديث معلومات المشاركين والقيام بزيارات ميدانية للمواقع السياحية والفنادق الفخمة في دبي لكي يسهل عليهم تسويق دبي لدى السياح الألمان. وأضاف إن دبي من أهم وأفضل الوجهات السياحية التي يقضي فيها السياح الألمان فترة طويلة تبلغ في المتوسط عشرة أيام، مشيرا إلى أن دبي تستحوذ على نسبة 80 % من إجمالي مبيعات الشركة إلى دول المنطقة.

 

وجهة

وأكد أن دبي هي الوجهة السياحية الأكثر شهرة وإقبالاً في السوق الألماني لعدة أسباب من بينها توفر عامل الأمن والأمان غير المسبوق والطقس المعتدل، وتوفر كل سبل الراحة ووجود سلاسل عديدة من الفنادق العالمية وسهولة الوصول إليها، حيث يستغرق زمن الرحلة بين دبي وألمانيا 6 ساعات وعدم وجود فرق كبير في التوقيت (3 ساعات) إلى جانب ما تشتهر به الإمارة من كونها جنة التسوق، وتوفر بنية تحتية حديثة ووسائل اتصال ومواصلات متطورة.

 

اهتمام

من جانبه وجه بن سليم الشكر للرئيس التنفيذي للشركة على إقامة المؤتمر السنوي في دبي للمرة الثالثة، والذي يؤكد مدى اهتمام الشركة بدبي والشهرة التي تحظى بها الإمارة في هذا السوق.

 

وقال إن عدد نزلاء المنشآت الفندقية في دبي من الألمان خلال التسعة أشهر الأولى من هذا العام بلغ 229 ألفا و685 نزيلاً بزيادة قدرها 23 % عن نفس الفترة من العام الماضي. وأشار بن سليم إلى أن الدائرة تشارك في العديد من المعارض والمؤتمرات وورش العمل في السوق الألماني، أهمها بورصة السياحة الدولية في برلين خلال شهر مارس من كل عام .

 

حفل عشاء

وقد أقامت الدائرة حفل عشاء مميزاً بفندق أرماني حضره ممثلو الشركات الألمانية المشاركة وكبار المسؤولين في دير تور ودائرة السياحة. وألقت موزة اليوحة مديرة إدارة الإعلام والإعلان كلمة باسم الدائرة رحبت فيها بالحاضرين، وأشادت باختيار دبي لعقد هذا المؤتمر الهام للمرة الثالثة. وأضافت أن الدائرة تبدي اهتماما كبيرا بالسوق الألماني ولديها مكتب تمثيلي في السوق الألماني منذ سنوات طويلة للترويج السياحي والتجاري لدبي في ألمانيا .

 

وألقى ميشيل فريس كلمة أشاد فيها بدبي كوجهة سياحية مطلوبة ومرغوبة في السوق الألماني، مشيرا إلى أن شركته تجلب سياحاً إلى دولة الإمارات ودبي منذ 20 عاما معظم هؤلاء السياح جاءوا إلى دبي أكثر من مرة . وعزا فريس الزيادة المطردة من السياح الألمان إلى دبي كل عام بسبب وجود عناصر جذب سياحية عديدة مثل برج خليفة وجزيرة النخلة وفندق أتلانتس وغيرها مما يرغب السياح الألمان في زيارته.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled