اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

زعزوع يبحث سبل التعاون السياحى مع ماليزيا

 

زعزوع يبحث سبل التعاون السياحى مع ماليزيا

 

القاهرة "المسلة" …. أعرب هشام زعزوع وزير السياحة عن سعادته لتلقى الدعوة لتوقيع مذكرة تفاهم في مجال السياحة بين مصر وماليزيا في الربع الثاني من العام المقبل. جاء ذلك خلال لقاء الوزير بـ مهد هارون Mohd Haroonرئيس إتحاد الشركات السياحية ألماليزية وحضور 15 من أهم منظمي الرحلات في السوق الماليزي ،وبمشاركة السفير ناصر حمدي رئيس هيئة التنشيط السياحي وعادل المصري مدير المكتب السياحي بالهند .

أشار الوزير إلى رغبته في زيادة منحنى السياحة الوافدة من ماليزيا  وأن مصر آمنة وأن ما يجري ألان من أحداث وحراك سياسي يحدث في كل الدول في مراحل التحول الديمقراطي  .

وأشار زعزوع فى بيان صادر عن وزارة السياحة تلقت "المسلة" نسخة منه  إلى أن هناك جهود مبذولة لزيادة عدد خطوط الطيران بين مصر وماليزيا بما يصب في صالح زيادة معدل السياحة الوافدة ، وانه آن الأوان للتفكير الجاد في بدء التعاون في مجال تحفيز الطيران والمنخفض ألتكاليف، وتفعيل برامج الدعاية المشتركة وتوقيع بروتوكولات تعاون بين الاتحادات السياحية  المصرية والماليزية .

 

ومن جانبه أعرب رئيس الوفد الماليزي عن شكره وعميق امتنانه للدعوة الكريمة التي وجهتها وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحي للوفد لزيارة مصر وأنهم مسرورين بزيارة الإسكندرية والأقصر اللتان تعد من أهم المدن السياحية في العالم .

وقال هارون أننا نثق في استقرار مصر وأنهم سيدعمون صناعة السياحة وإيفاد سائحين إلى مصر فالسياحة صناعة سلام ، وأشار إلى انه زار مصر في العام الماضي وهناك علاقات وثيقة بين إتحاد شركات السياحة الماليزي والمكتب السياحي المصري  بالهند.

وأشار هارون إلى أنه وجه الدعوة إلى المسئولين السياحيين المصريين إلى الاشتراك في فعاليات سوق السياحة الإسلامي العالمي WITM) (  المزمع تنظيمه في يونيه القادم بالعاصمة الماليزية كوالا لمبور  والذي يعتبر من أهم المعارض في ماليزيا ، وأشار إلى اعتزامه دعوة منظمة الاتحاد العالمي لشركات السياحة (UFTAA) لعقد اجتماعه السنوي لعام 2014 بالقاهرة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled