اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

كومفولت للبرمجيات تطرح الجيل الجديد من أجهزة ديل لحماية البيانات

كومفولت للبرمجيات تطرح الجيل الجديد من أجهزة ديل لحماية البيانات

 

القاهرة " المسلة" –  أعلنت شركة "كومفولت" أنه سيتم طرح برنامج CommVault® Simpana® 9 مع جهاز Dell PowerVault DL2300 الجديد لتوفير مستويات جديدة من تكامل وتبسيط وتوسيع حماية البيانات لحراسة المعلومات للشركات المتوسطة حتى الكبيرة.

يمثل جهاز PowerVault DL2300 الجيل الرابع من أجهزة تأمين البيانات المزودة بوحدات تخزين PowerVault ، وتهدف هذه الأجهزة إلى تمكين إدارات تكنولوجيا المعلومات من إدارة النمو الهائل في البيانات، وتحسين فعالية الموارد، وتقليل استهلاك سعة التخزين للوفاء بشروط اتفاقية مستوى الخدمة وأهداف الأعمال وشروط الامتثال.

يقول ديفيد ويست، النائب الأول للتسويق وتطوير الأعمال في جميع أنحاء العالم: "يعمل البرنامج الحديث لإدارة البيانات على الوفاء باحتياجات حماية البيانات في الوقت الحالي، ويتكيف مع المطالب غير المتوقعة في المستقبل". واستطرد قائلا: "إننا نعمل عن كثب مع شركة ديل لدمج الجهاز Dell PowerVault DL2300 وما يتمتع به من بساطة ومجموعة المزايا المتقدمة لتخفيض التكاليف وإنتاج النسخ الاحتياطي الكمي واسترجاع البيانات ومزايا الأرشفة مباشرة".

 

حماية للبيانات على مستوى الشركة يتم تنفيذها في دقائق

يمزج جهاز PowerVault DL2300 بين خوادم الجيل الثاني عشر من أجهزة  Dell PowerEdge المتطورة وبرنامج Simpana لتأمين البيانات الحديثة من أجل إتاحة خدمات ومزايا مثل النسخ الاحتياطي المدمج للبيانات واستعادتها وتكرارها وأرشفتها وإلغاء تكرارها، والبحث والتحليل، للخوادم المادية والافتراضية للشركات الكبيرة.برنامج Simpana 9 تم إعداده واختباره وضبطه مسبقا على جهاز PowerVault DL2300، ومن ثم تستطيع الشركات الكبيرة الانتقال السريع من الإعداد لحماية البيانات على نطاق واسع وشامل في أقل من ساعة. وبإمكان العملاء توحيد حماية البيانات والاحتفاظ بها لمدى طويل مع الابتكارات الرئيسية التي تتضمن:

حماية بيانات قابلة للتوسيع وتعد الأفضل في فئتها

يقدم جهاز PowerVault DL2300 حتى 192 تيرابايت من التخزين غير التكراري، وهو ما يمثل ضعف سعة الجيل السابق من أجهزة PowerVault. ويتضمن الجهاز الجديد إمكانيات الذاكرة وأحدث أجيال المعالج من أجل تحسين إعدادات قاعدة بيانات إلغاء الضبط من أجل تحسين أداء النسخ الاحتياطي. وتتيح هذه الابتكارات للشركات الكبيرة بسهولة وبوفرة اقتصادية حماية مراكز البيانات الحديثة واسعة النطاق التي تغطي المشروعات في المنشآت وخدمات الحوسبة السحابية. بإمكان الشركات الموزعة تبسيط العمليات وتسريعها من خلال استبدال النسخ الاحتياطي بالشرائط والعمليات اليدوية المعرضة للخطأ وتحويلها إلى التخزين في الأقراص الصلبة الذي يتم إدارته من موقع مركزي.

تقليص وقت وتكلفة الإدارة المميكنة

:
يقلص جهاز PowerVault DL2300 الذي تشغله برمجيات كومفولت الوقت والنفقات الإدارية من خلال الميكنة المدمجة المحددة بالسياسات للعديد من عمليات إدارة البيانات والمعلومات. بإمكان المستخدمين بسهولة ومن جهاز واحد إدارة لقطات بيانات الأجهزة والمعدات لمصفوفات التخزين Dell Compellent وEqualLogic وPowerVault MD لتسريع النسخ الاحتياطي والاسترجاع مع التوسع لحماية وتأمين آلاف الآلات الافتراضية في المؤسسة أو الشركة.

وتقلص خاصية إلغاء التكرار المدمجة على مستوى المصدر والهدف احتياجات النسخ الاحتياطي والتخزين اللازمة للأرشفة إلى النصف، وتقلل حجم البيانات التي تمر في الشبكة بنسبة أكثر من 90 في المائة. وبإمكان العملاء تخفيض متطلبات التخزين الأولية والتكاليف عن طريق استخدام خاصية كومفولت المدمجة للأرشفة المدمجة في نقل ملفات البريد الإلكتروني والملفات وبيانات التخزين الملحق بالشبكة وفهرستها والاحتفاظ بها.

مركزية النسخ الاحتياطي عبر الحاسبات المكتبية والمحمولة وتقديم الخدمة الذاتية وإمكانيات الوصول المتنقل: بإماكن المسؤولين تمديد الحماية والتأمين لحاسبات العملاء على الأطراف، وتوفير خدمة ذاتية آمنة للموظفين كثيري الانتقال والأسفار باستخدام أجهزة أبل وأندرويد والبلاكبيري. وتوفر خاصية فهرسة المحتوى المدمجة إمكانية البحث الحدسي الشامل لاحتياجات التبادل الإلكتروني للبيانات على مستوى المؤسسة أو الشركة.

يقول بريت روسكو، المدير العام والمسؤول التنفيذي لحلول PowerVault وإدارة البيانات لشركة ديل: "يوفر جهاز Dell PowerVault DL2300 الجديد للعملاء من الشركات والمؤسسات مستويات جديدة من الأداء والنطاق من خلال جهاز متكامل مخصص بالكامل لبرنامج CommVault Simpana". ويضيف قائلا: "يساعد الجهاز في التعامل مع احتياجات العديد من كبار العملاء في إطار حزمة ديل الواسعة لإدارة البيانات، والتي صممت لتزويد الشركات من كل الأحجام وأقسام تكنولوجيا المعلومات بحماية لا مثيل لها للتطبيقات والبيانات في البيئات الافتراضية والبيئات الماضية والسحابية".

الإتاحة والطرح في الأسواق

سيتم توفير جهاز Dell PowerVault DL2300 الذي يعمل ببرامج كومفولت على الفور في نسختين: نسخة منخفضة السعر تستهدف المكاتب النائية، ونسخة للشركات ملائمة لمراكز البيانات والبيئات الشركات المتوسطة إلى الكبيرة. وتتضمن كل النسختين ترخيص برنامج CommVault Simpana 9  المعتمد على سعة النسخ الاحتياطي والأرشفة، مما يمكن العملاء من حماية الخوادم والتطبيقات بناء على مقدار البيانات التي يجري حمايتها.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled