اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جامعة برلين التقنية فى مصر تختار R&M لتنفيذ الكابلات عالية الأداء فى مشروع كبير

 

جامعة برلين التقنية فى مصر تختار R&M لتنفيذ الكابلات عالية الأداء فى مشروع كبير

القاهرة "المسلة" …. أعلنت شركة ’رايكلي آند دي مساري‘ السويسرية المتخصصة في الكابلات المنظمة (تعرف اختصارًا باسم آر آند إم R&M) أن جامعة برلين التقنية في الجونة، وهي إحدى الجامعات الرائدة في مصر، أنشأت بنية تحتية لشبكتها وفقا لأحدث التقنيات من خلال استخدام حلول كابلات آر آند إم النحاسية .

وصرح سامح كامل، مدير الاتصالات في الجونة قائلا: "اختيار مكونات الكابلات المناسبة قرار حيوي وهام لنا جميعا لأن الكابلات تمثل أساس الشبكة. وكانت شركة R&M وحلولها المركبة ذات الجودة السويسرية اختيارًا مثاليًا لأنها تلبي كل الشروط التي ننشدها. فضلا عن ذلك، فإن التدريب الذي تلقاه موظفونا في إطار برنامج الشركاء المؤهلين كان مفيدًا للغاية".

تكافح جامعة برلين التقنية لترويج نشر المعرفة وتسهيل التقدم التكنولوجي من خلال بناء شراكات قوية على المستوى الإقليمي والوطني والدولي، حيث تقوم الشبكات عالية الأداء بدور حيوي في هذا الأمر. وتقوم الجامعة بإنشاء مقرها الجديد في الجونة عبر مشروع متعدد المراحل على عدة سنوات. لقد أنجزت شركة R&M دورها في تخصيص البنية التحتية المتطورة للشبكة التي تتوافق مع أكثر معايير ومواصفات الجامعة صرامة. وتحقق ذلك باستخدام أكثر منتجات الكابلات ابتكارا ألا وهي كابلات Cat6a وCat7.

تم اختيار كابلات Cat7 لأنها تمثل المعيار الأساسي والثابت لتقنيات الإيثرنت وغيرها من تقنيات الربط والتوصيل بين أقسام الشبكة. وتقدم كابلات Cat7 لجامعة برلين التقنية ميزة مهمة،  وهي أنه يمكن ضبطها لكي تتوافق مع Cat6a وتلائم التطبيقات المتعددة. وبصفة عامة، تم تركيب 1400 منفذ، ويتولى قسم خدمة الكمبيوتر للموزعين المخصصة لشركاء R&M مسؤولية تنفيذ المشروع من حيث التصميم والاستشارات والدعم المحلي والتوصيل.

يقول ألفريد ثروت، المدير الإقليمي في أفريقيا لشركة R&M: "إننا فخورون بحيازة هذه الفرصة للعمل في هذا المشروع الكبير والمتميز، مثل جامعة برلين التقنية. وقد بذل شركاؤنا جهودا عظيمة في المشروع، وأثنت أوراسكوم على دعم ما بعد المبيعات الذي تقدمه شركة R&M".

وفرت شركة R&M برنامج الشركاء المؤهلين لشركة الجونة للخدمات، مزود الاتصالات للجامعة، في إطار دعم ما بعد المبيعات، ولزيادة خبرة موظفي الجونة. وتركز التدريب حول كيفية التركيب  وطلب الضمان. وبفضل هذا التدريب سيصبح مهندسو دعم الاتصالات في الجونة مؤهلين بصورة أفضل لإدارة جميع جوانب الشبكة في الموقع.

وفي الختام، يقول جان بيير لابري، الرئيس التنفيذي لشركة R&M الشرق الأوسط وأفريقيا: "إننا نواصل نجاحنا القياسي في مصر من خلال هذا المشروع الرائد، بجانب شهرة الشركة في توفير السرعة والجودة والكفاءة لعملائها".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled