Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران وسياحة أبوظبى يطلقان مبادرة ” استكشفوا أبوظبي” لتعزيز مكانتها عالميا

 

الاتحاد للطيران وسياحة أبوظبى يطلقان مبادرة " استكشفوا أبوظبي" لتعزيز مكانتها عالميا

 

أبوظبى "المسلة" …. أطلقت كل من الاتحاد للطيران وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مبادرة مشتركة مبتكرة بهدف تعزيز مكانة أبوظبي والترويج لها كوجهة ترفيهية متميزة في العالم من خلال مبادرة "استكشفوا أبوظبي" التي توفر لشركائهما التجاريين الدوليين فرصة جديدة ليتمكنوا من الترويج للإمارة وتقديمها إلى قاعدة عملائهم كواحدة من المناطق السياحية الأكثر جذبا في العالم.

 

ويوفر البرنامج المتفرد بنهجه الجديد فرصة أمام الشركاء التجاريين المحليين والدوليين للاستفادة من "باقات تحفيزية متميزة" تشتمل على دعم مخصص للمبيعات والتسويق فضلا عن ورش عمل وبرامج تعريفية .

 

ومع تزايد الاهتمام بإمارة أبوظبي على الساحة العالمية فإن مبادرة "استكشفوا أبوظبي" تمنح الشركاء التجاريين في الداخل حلولا متكاملة لضمان الحصول على أفضل الشروط والدعم لترتيبات الخدمات الأرضية والجوية السنوية في أبوظبي.

 

وقد شهدت أبوظبي تطورات تنموية ملموسة على امتداد قطاعات البنية التحتية للسياحة حيث أصبحت الآن أكثر قدرة من أي وقت مضى على تلبية الطموحات الكبيرة للقطاع مما يجعل العاملين فيه مجهزين تماما لتقديم نتائج ملهمة للقطاعات الأخرى وتدخل الإمارة عهدا جديدا من النضج مع قطاع سياحي يحدوه الحماس للارتقاء بمكانة أبوظبي نحو آفاق جديدة وتقديم ما يفوق توقعات العملاء من خلال مناطق الجذب الهامة والمنتجعات الجديدة والالتزام المتجدد بتوفير أعلى مستويات الخدمة والتميّز.

 

وأشار  مبارك المهيري مدير عام "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" إلى أن المبادرة تجسد بوضوح التزام الهيئة بدعم شركائها ..مؤكدا سعيهم الدائم لمساعدتهم على الاستفادة من الفرص المتزايدة في قطاع السياحة المتنامي في أبوظبي الذي يشهد اتساعا مطردا في بنيته التحتية ومرافقه الترفيهية والفندقية.

 

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة الرئيس التنفيذي بالاتحاد للطيران لـ وام ان تلك الشراكة تؤكد الثقة باعتبار أبوظبي واحدة من وجهات السفر الكبرى بكل ما فيها من فنادق ومناطق جذب ترقى لمستويات عالمية ..معربا عن فخرهم بالعمل عن كثب مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في هذا الإطار لابراز الوجه المشرق لإمارة أبوظبي والناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة على امتداد العالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled