اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

متاحف الشارقة تشارك فى سوق السفر العالمي بلندن

 

متاحف الشارقة تشارك فى سوق السفر العالمي بلندن

 

الشارقة "المسلة" …. تشارك إدارة متاحف الشارقة في فعاليات معرض سوق السفر العالمي الذي يعقد بلندن خلال الفترة بين 5 و 8 نوفمبر الحالي وذلك ضمن وفد كبير لإمارة الشارقة بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الامارة .

 

وتشارك إدارة المتاحف في هذا المعرض بوصفه واحدا من من أهم المعارض السياحية في لندن حيث تروج الإدارة وتعرف بمتاحفها في منصة عالمية تضم أهم الشركات السياحيه في العالم.

 

وتأتي المشاركة في هذه التظاهرة العالمية وسط أجواء احتفالية ترافق المعرض بمناسبة اليوم الوطني الحادي والأربعين لدولة الإمارات من جهة والحصول على لقب عاصمة السياحة العربية لعام 2015 الذي فازت به الشارقة مؤخرا من بين 4 مدن عربية بعد إعلان وزراء السياحة العرب في اجتماع المكتب التنفيذي الذي عقد في الاردن وتوج من خلاله جهود دوائر ومؤسسات الشارقة وبينها إدارة متاحف الشارقة .

 

وقالت منال عطايا مديرعام إدارة متاحف الشارقة ان المشاركة في مثل هذا المحفل الدولي المهم وتقديم العرفان لدولتنا لا سيما أن إمارة الشارقة تحمل عدة ألقاب بما في ذلك لقب عاصمة الثقافة الإسلاميه لعام 2014 وفوزها بلقب عاصمة السياحة العربية لعام 2015 يضعنا أمام مسؤولية كبيرة تحتم على الجميع تكثيف الجهود المبذوله للنهوض بدور الشارقة الحضاري الكبير وتقديم المزيد من الباقات المتميزة للترويج عن عروضها الثقافية المختلفة".

 

وأضافت إن إدارة متاحف الشارقة أخذت على عاتقها ما يكفل تقديم حزمة ترويجية بارزة تشمل جميع المتاحف التابعة لها .. كما تعتزم إدارة المتاحف عقد اجتماعات واتفاقات مختلفة مع الشركات السياحية وشركات الطيران والفنادق والجهات السياحية المشاركة من كافة ارجاء العالم مما يؤكد دور متاحف الشارقة في تعزيز سمعة الامارة باعتبارها وجهة سياحية متميزة .

 

وتستعرض إدارة متاحف الشارقة خلال المشاركة في الفعاليات المذكورة مشاريعها المستقبلية والإعلان عن افتتاح قريب لمتحف الشارقة للسيارات القديمة ومتحف الحصن بحلتيهما الجديدة.

 

وتنوي أيضا تقديم تسهيلات مختلفة للسياح تبدأ بطرح أسعار خاصة للشركات السياحية اضافة الى قرب الإعلان عن مشروع كبير من شأنه ربط المتاحف المختلفة في الإمارة بالسياح لتحقيق أفضل قدر ممكن من الخدمات التي تكفل عملية ترويجية متميزة.

 

وضمن حملتها الترويجية الداخلية اعلنت إدارة المتاحف في الشارقة أن الدخول الى متاحفها كافة سيكون مجانياً خلال الفترة ما بين 25 نوفمبر الجاري وحتى 31 ديسمبر المقبل باستثناء مربى الشارقة للإحياء المائية حيث سيكون الدخول مجانيا من 25 نوفمبر إلى 3 ديسمبر وذلك احتفالاً باليوم الوطني الحادي والأربعين وانسجاماً مع اجواء الفرح التي تمر بها الدولة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled