اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الاردن تشارك فى معرض السفر العالمي بلندن

 

سياحة الاردن تشارك فى معرض السفر العالمي بلندن

 

عمان "المسلة" … تشارك هيئة تنشيط السياحة من خلال جناح وطني في معرض سوق السفر العالمي في لندن والذي يعد من أكبر وأعرق معارض السياحة المتخصصة حول العالم، خلال الفترة من5إلى8 تشرين الثاني المقبل في إطار جهودها للترويج للمنتج السياحي الأردني.

 

وقال مدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات في تصريح صحافي اليوم الاربعاء، إن المشاركة الأردنية مهمة جدا، ولا سيما ان أن سوق السفر العالمي يشهد أكبر تظاهرة سياحية بمشاركة ممثلين عن150 دولة حول العالم، الامر الذي يسهم بالتعريف بالسوق السياحي الأردني وإثبات الوجود على خريطة السياحة الدولية.

 

واعتبر الدكتور عربيات أن سوق السفر العالمي الذي يعقد سنوياً في لندن حدثاً يخدم قطاع الشركات ويستمر أربعة أيام تُعْرض خلالها تشكيلة مختلفة من الوجهات السياحية والقطاعات الصناعية على خبراء صناعة السياحة البريطانيين والدوليين، كما أن هذا الحدث فرصة لرواد صناعة السفر للتلاقي والتواصل والتفاوض ومزاولة الأعمال في مكان واحد، وكذلـك تكوين شبكات العلاقات وعقد الصفقات وإبرام العقود.

 

واوضح ان ما يميز الجناح الاردني للعام الحالي انه سيتم الترويج لــ99 نشاطا يمكن القيام بها في عمان عن طريق توزيع النشرات الخاصة، مشيرا إلى ان الهيئة حرصت على اضافة شكل جديد للجناح بصنع وتوزيع زجاجات الرمل الملون لمكاتب السياحة والسفر العالمية وسيقوم خطاط بتخطيط أسماء ضيوف الجناح باللغة العربية.

 

وفيما يتعلق باحتفالات المملكة بمناسبه مرور200 عام على إعاده اكتشاف البترا بين انه تمت دعوة عدد من الاعلاميين للتحدث معهم عن أهمية البترا والترويج لها من خلال الوسائل الإعلامية التي يمثلونها.

 

وقال عربيات إن الهيئة وضمن خطتها الترويجية للعام الحالي نظمت العديد من المعارض السياحية المتنقلة شملت العديد من الدول المستهدفة والمصدرة للسياح، وبمشاركة من القطاع السياحي الأردني والمعنيين في القطاع السياحي لتعريف شركات السياحة والسفر في تلك الدول بالمنتج السياحي الأردني ومزاياه الفريدة والمتنوعة.

 

يذكر ان الوفد الاردني المشارك في المعرض يرأسه وزير السياحة والاثار ورئيس مجلس ادارة هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات.

 

ويضم الجناح الأردني الذي تنظمه الهيئة وزارة السياحة والآثار والملكية الأردنية و14مكتبا للسياحة والسفر و5 فنادق، وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وسلطة اقليم البترا التنموي السياحي.
 

المصدر: بترا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled