اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عمار النعيمي: الهوية الجديدة لـ”سياحة عجمان” تعزز جهود الترويج للفرص السياحية والاستثمارية

عمار النعيمي: الهوية الجديدة لـ"سياحة عجمان" تعزز جهود الترويج للفرص السياحية والاستثمارية

 

تسلم الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي في مكتبه في الديوان الأميري أمس درعاً تذكارية من الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، بمناسبة إطلاق الهوية المؤسسية والخطة الاستراتيجية 2013 / 2017 للدائرة .

وأكد الشيخ عمار بن حميد دعمه الكامل لدائرة التنمية السياحية في عجمان حتى تنجح في تحقيق أهداف إنشائها المتمثلة في إظهار مكانة وأهمية الإمارة الاستراتيجية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي من خلال تنظيم وتطوير صناعة السياحة في الإمارة .وقال إن الهوية المؤسسية للدائرة تجسد رؤيتها وتعكس رسالتها وتؤكد العمل في إطار الارتقاء بالأداء المؤسسي ورفع الكفاءة التنافسية مع الالتزام بأعلى المعايير خلال التفاعل مع جميع المعنيين بنشاط الدائرة .

 

وأعرب ولي العهد عن تطلعه لأن تسهم الهوية المؤسسية الجديدة لدائرة التنمية السياحية في عجمان في بناء صورة ذهنية إيجابية لدور الدائرة وتأثيره بما لذلك من مزايا تجاه كل المعنيين بنطاقات عمل الدائرة، متمنياً النجاح للدائرة في تحقيق أهدافها وأن يسهم الشعار الجديد في تعزيز الجهود القائمة للترويج للفرص السياحية والاستثمارية في الإمارة .

 

يذكر أن مصادر الإلهام التي بني عليها شعار الهوية المؤسسية كانت التراث والانفتاح والترحيب والأصالة والكلمات فيما استندت خصائص الشعار إلى عناصر تعدد الثقافات والإدهاش والذكاء وتحقيق النتائج والتعاون والتطوير الدائم .

 

وارتبطت خريطة بناء الهوية المؤسسية بأهداف استراتيجية للدائرة هي تطوير التشريعات والمعايير السياحية وتحسين الأداء السياحي وترسيخ ثقافة السياحة المستدامة وتعزيز مشاركة المعنيين وتحسين البنية التحتية للسياحية وتطوير نظم التسويق السياحي وزيادة العائد من السياحة .

 

ويتضمن مشروع الهوية المؤسسية للدائرة برئاسة كلثم المندوس ثماني مراحل تم إنجاز ست منها هي التخطيط وتأهيل فريق العمل وإقامة ورش عمل ضمن مشروع إعداد الخطة الاستراتيجية والتوجيه وتقديم مقترحات العروض وتوقيع العلامة التجارية وتنفيذ عدة تصميمات للشعار قبل اعتماد الشعار الحالي وإنتاج دليل معايير بصرية باللغتين العربية والإنجليزية .

ويجري العمل في آن على المرحلتين الأخيرتين وهما تسجيل العلامة التجارية للدائرة في حقوق الملكية الفكرية وتصميم الملحقات التي تتضمن كيفية استخدام الهوية الجديدة في مختلف المنتجات الصادرة باسم الدائرة .

 

المصدر: الخبر المغربية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled