اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إلغاء حجوزات فنادق فى بيروت بسبب التفجيرات الاخيرة

 

إلغاء حجوزات فنادق فى بيروت بسبب التفجيرات الاخيرة

 

بيروت "المسلة" … قال بيار الأشقر، نقيب أصحاب الفنادق في لبنان، إنه تم إلغاء بعض الحجوزات في الفنادق اللبنانية عقب تفجير بيروت الجمعة الماضية، معربًا عن أمله في تحسن الوضع السياحي إذا استقر الوضع الأمني الفترة المقبلة.

 

وقال الأشقر خلال اتصال هاتفي مع مراسلة وكالة الأناضول للأنباء إنه "تم إلغاء حجوزات قليلة في الفنادق اللبنانية بانتظار التطورات الحالية"، مشيرًا إلى أن "القطاع السياحي لا يمكن أن يرجع إلى ما كان عليه في السنوات السابقة حيث كانت تحجز فنادق بيروت بالكامل"، لكنه تابع بقوله "إذا استقر الوضع الأمني وفتحت الطرقات يمكن أن يتحسن الوضع السياحي إلى حد ما". 

 

وقال مسؤول الحجوزات في أحد فنادق بيروت لمراسلة الأناضول "حدث إلغاء لعدد قليل من الحجوزات لسائحين كانوا ينوون قضاء عطلة عيد الأضحى في لبنان"، رافضاً أن يعطي أرقاماً محددة.

 

من جانبه أشار رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة اللبناني محمد شقير لمراسلة الأناضول إلى أن "عيد الأضحى كان الأمل الوحيد لانتعاش القطاع السياحي في لبنان إلا أن الأوضاع الأخيرة وفي هذا الوقت تحديداً ضربت الاقتصاد اللبناني".

 

وقتل رئيس فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي اللواء وسام الحسن ومرافق له في تفجير الجمعة الماضي ببيروت تلاه اشتباكات من جانب محتجين وقوات الأمن بعد تشييع جثمان الحسن ومرافقه في كافة الأراضي اللبنانية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled