اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

175 رحلة طيران كاملة العدد بين الكويت والإمارات قبل العيد

 

175 رحلة طيران كاملة العدد بين الكويت والإمارات قبل العيد

 

أبوظبى "المسلة" … تسابقت شركات الطيران في زيادة عدد رحلاتها من الكويت إلى الإمارات، بهدف استيعاب الطلب المتزايد على السفر ليصل عدد الرحلات خلال أسبوع العيد إلى 175 رحلة، وبعد أن تم حجز كامل المقاعد في الرحلات الأساسية اتسعت الحجوزات الكاملة لتشمل الرحلات الإضافية كذلك .

 

وعلى الرغم من ارتفاع اسعار التذاكر فإن العديد من المسافرين القادمين من الكويت أبدوا استعدادهم لدفع هذه المبالغ لأسعار التذاكر بهدف الحصول على مقعد على احدى شركات الطيران، وتسببت زيادة الطلب على المعروض في تأجيل سفر بعض العائلات لتبدأ مع أيام العيد ذاتها على الرغم من قيام بعض شركات الطيران بزيادة عدد رحلاتها لاستيعاب الطلب مثل فلاي دبي التي زادت عدد رحلاتها من 49 في الاسبوع في الايام العادية إلى 57 رحلة في أسبوع العيد .
 

 

ونجحت الدولة في الاستحواذ على الحصة الأكبر من السياح الخليجيين الذين باتوا يشكلون المورد الرئيسي للقطاع الفندقي مع السياح المحليين خلال العيد في ظل احتفاظ السوق السياحي في الدولة بأسعار تنافسية مقارنة بوجهات اقليمية منافسة .

 

واحتل عدد السياح الكويتيين في دبي خلال النصف الأول من العام الجاري المركز الثاني خليجياً بعد السياح السعوديين ليصل العدد إلى 07 .141 ألف سائح مقارنة مع 7 .138 خلال الفترة نفسها من العام الماضي .
 

المصدر: الخليج الاقتصادى

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled