اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين إلى 11 حالة

ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج المصريين إلى 11 حالة

 

مكة المكرمة " وليد عبدالرحمن – أشرف الجداوى " … أعلن اللواء محمد العطار الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة- ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين إلى 11 حالة. وقال العطار -في تصريحات صحفية اليوم (الأحد)- إن حالة الوفاة الثامنة لحاج من حجاج الفرادى بمكة المكرمة ويدعى حامد طه محمود عبد العال أبو عضمة (60 سنة) من بعثة السياحة بمحافظة كفر الشيخ؛ حيث توفي في المستشفى إثر معاناته من مشاكل في الكبد، أما الحالة التاسعة فهي لحاج يدعى حمدان أبو الفتوح عقل (59 سنة) من حجاج الفرادى بمكة المكرمة، وتوفي وفاة طبيعية.

 

وأضاف العطار أن حالة الوفاة العاشرة لحاجة من حجاج الفرادى من محافظة الإسكندرية وتدعى حكمت رشاد محمد عياد (73 سنة) وتوفيت وفاة طبيعية بمكة المكرمة، أما الحالة الأخيرة فهي لحاج من بعثة الجمعيات يدعى محمد يوسف رشوان عبد الحليم (73 سنة) من محافظة قنا وتوفي وفاة طبيعية في مكة المكرمة، مشيرا إلى أنه تم دفن جثامين الحجاج الأربعة المتوفين في مكة المكرمة بعد استئذان أهلهم في مصر.

 

كان اللواء محمد العطار قد أعلن في أوقات سابقة عن وفاة 6 حجاج مصريين؛ حيث توفي ثلاثة حجاج من بعثة القرعة وثلاثة آخرين من بعثة السياحة، وحاجة من بعثة الهيئات بمكة المكرمة والمدينة المنورة.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled