اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فودافون ترعي الحدث العالمى لمصارعة المحترفين WWE بمصر

 

لأول مرة فى مصر أكبر العروض الرياضية الترفيهية في العالم

الاستمتاع بأشهر نجوم الــــ WWE  بإستاد القاهرة

 

فودافون ترعي الحدث العالمى لمصارعة المحترفين  WWE بمصر

 

القاهرة "المسلة" ادارة التحرير …. وسط أجواء من الإثارة والتحدي قامت فودافون مصر برعاية الجولة العالمية لمصارعة المحترفين WWE   في مصر، حيث أقيمت العروض المثيرة بدأ من الخميس 18 أكتوبر ولمدة ثلاث أيام متتالية بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة تمكن خلالها عشاق ومحبي اللعبة  للمرة الأولي من مشاهدة نجوم مصارعة المحترفين WWE .

 

وتعد منافسات WWE لمصارعة المحترفين من أكبر العروض الرياضية الترفيهية في العالم وتحظي بمتابعة واهتمام ملايين الرياضيين ومحبي وعشاق المصارعة في مختلف بلدان العالم.

  
وتضمنت الأيام الثلاثة لمسابقات الـ WWE  إقامة 21 مباراة بواقع 7 مباريات لكل يوم شاركت فيها مجموعة من أكبر النجوم العالميين في مقدمتهم أبطال العالم شيموس، وبيج شو، وراي ميستريو، والبرتو دي ريو الذين أبهروا الجماهير الغفيرة الذين حضروا المباريات والمنافسات بعروضهم القوية والمثيرة بإستاد القاهرة.

وصرح عماد الأزهري ، رئيس قطاع التسويق بشركة فودافون مصر بأن فودافون مصر حرصت علي رعاية هذا الحدث الرياضي المهم في إطار إستراتيجيتها للاهتمام بالرياضة خصوصا وأن مصارعة المحترفين تعد ثاني الألعاب الأكثر شعبية في مصر بعد كرة القدم ، مشيرا إلي أن تواجد نجوم  اللعبة في مصر بما لهم من شهرة عالمية يؤكد ما تتمتع به مصر من مكانة دولية وسمعة طيبة وأمان.

 

أضاف عماد الأزهري قائلا:" أن فودافون مصر أتاحت الفرصة للعديد من محبي المصارعة من عملائها للاستمتاع بمشاهدة نجوم مصارعة المحترفين من خلال طرح مسابقة علي صفحتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي ، و من خلال إذاعة نايل إف إم كما تم توجيه دعوة لـ 350 من عملاء Vodafone Open  لحضور أحد العروض وكذلك دعوة 200 من عملاء فودافون المتميزين لمقابلة نجوم المصارعة العالميين والتقاط الصور معهم"

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled