اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العبادى يودع أولى قوافل الحجاج الاردنيين

 

العبادى يودع أولى قوافل الحجاج الاردنيين

 

عمان "المسلة" … مندوبا عن الملك عبد الله الثاني رعى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالسلام العبادي حفل وداع القافلة الاولى من قوافل الحجاج الاردنيين المتوجهين الى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج.

 

وقال العبادي خلال الاحتفال الذي حضره سفير المملكة العربية السعودية في عمان فهد بن عبد المحسن الزيد إن وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية وتنفيذاً لتوجيهات الملك عبدالله الثاني اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لراحة الحجاج من حيث تأمين المساكن المتميزة في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

 

وقال اننا نقدر الجهود التي تقوم بها المملكة العربية السعودية لتطوير الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام ومنها التوسعة الكبرى لبيت الله الحرام واماكن رمي الجمار والتوسعة في المسجد النبوي الشريف .

 

كما اعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها سفارة المملكة العربية السعودية لمنح تأشيرات الدخول للحجاج الاردنيين في الوقت المحدد.

 

ودعا الحجاج إلى التحلي بالصبر وتحمل مشاق السفر لنيل الأجر من الله تعالى مؤكدا أن المرشدين المرافقين للحجاج سيقومون بأداء واجبهم على الوجه الأكمل وإرشاد الحجاج إلى مناسك وشعائر الحج ليؤدوا حجهم بيسر وسهولة بإذنه تعالى.

 

كما دعا الحجاج للتواصل مع بعثة الحج الاردنية المرافقة لتذليل الصعوبات التي قد تواجههم .

 

من جهته قال محمد عناب في كلمة نيابة عن أصحاب شركات نقل الحجاج إن شركات الحج وبالتنسيق مع وزارة الأوقاف قامت باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لراحة الحجاج. مبينا ان شركات الحج ستبذل كل جهدها لخدمة الحجاج والاشراف على راحتهم بالتعاون مع الوزارة .

 

واشار الى ان بعثة الحج الاردنية تعتبر من افضل بعثات الحج في العالم الاسلامي .

 

وقال عبد الكريم ابو عيشة في كلمة نيابة عن الحجاج ان الحجاج الاردنيين سيكونون خير سفراء للأردن وسيحرصون على اداء شعائر الحج كما اراد الله سبحانه وتعالى .
 

المصدر: بترا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled