اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حجار يناقش شؤون الحجاج مع رئيس مجلس النواب النيجيري

 

حجار يناقش شؤون الحجاج مع رئيس مجلس النواب النيجيري

جدة "المسلة" … التقى وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار بمكتبه في محافظة جدة اليوم رئيس مجلس النواب النيجيري الحاج أمين وزيري تامجوال ونائب وزير الشؤون الخارجية الدكتور نور الدين محمد والوفد المرافق لهما.

وتم خلال اللقاء مناقشة بعض الموضوعات المتصلة بشئون حجاج نيجيريا لهذا العام 1433هـ.
وأوضح  وزير الحج أن ما تقدمه وزارة الحج من ترتيبات وتنظيمات ومتطلبات تأتي لمزيد من الارتقاء بالخدمة لتحقيق توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين بالحرص على العناية والاهتمام بضيوف بيت الله الحرام وتسهيل أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

وأكد رئيس مجلس النواب النيجيري من جانبه حرص بلاده على تعزيز العلاقة الأخوية وما تقوم به وزارة الحج لضيوف الرحمن لأداء نسكهم بيسر وراحة واطمئنان مشيداً بالإنجازات والإمكانات التي هيأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لحجاج بيت الله الحرام.

حضر اللقاء وكيل الوزارة لشئون الحج حاتم بن حسن قاضي ومدير عام البعثات حسني بوسطجي.
 

وفي سياق متصل التقى وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار في مكتبه بجدة أمس رئيس بعثة الحج الصينية إبراهيم هونغ تشانغ يو والوفد المرافق له.

وتم خلال اللقاء مناقشة ما يتعلق بالحجاج الصينيين لهذا العام.

وأوضح وزير الحج أن جميع الاستعدادات والجهود والإنجازات المقدمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله أصبحت جاهزة لاستقبال ضيوف الرحمن.

من جهته أشاد رئيس البعثة الصينية بالخدمات والتسهيلات التي قوبل بها حجاج بلاده وجميع قاصدي بيت الله الحرام ومسجد نبيه صلى الله عليه وسلم منوهاً بجميع الإنجازات والمشروعات المقامة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة التي نفذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين.

المصدر: واس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled