اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تعاون سياحى بين مصر وشركة بينش انترناشيونال الاسترالية لتنشيط القطاع

 

تعاون سياحى بين مصر وشركة بينش انترناشيونال الاسترالية لتنشيط القطاع

 

القاهرة "المسلة" خاص … فى إطار الجهود المتواصلة لوزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لتنشيط الحركة السياحة الوافدة إلى مصر التقى وفد من قيادات هيئة تنشيط السياحة- بناء على تكليف من هشام زعزوع وزير السياحة- بممثلى  الشركة الاسترالية  " بينش انترناشيونال " للسياحة والتى تعنى بشكل أساسى  بجذب الآلاف من الاستراليين الى المشرق وخاصة جنوب وشرق أفريقيا وحضر الاجتماع وقد تناول اللقاء بحث سبل التعاون بين الهيئة والشركة للترويج لمصر كواحدة من أهم المقاصد السياحية . 

 

وقد أكد ممثل الشركة الاسترالية على أن الوضع الامنى فى مصر مطمئن ومهيأ لاستقبال السائحين ، وفيما يتعلق بالبعد الجغرافى بين مصر واستراليا أوضح ممثل الشركة ان بعد المسافة بين البلدين لا يُشكل عائقا على الإطلاق حيث أن المواطن الاسترالى اعتاد السفر لساعات طويلة بين المدن الاسترالية .

 

وأشار ممثل الشركة أن سياحة السفارى هى السياحة المفضلة لدى الاستراليين وان هذا النوع من السياحة سيلاقى نجاحا ورواجا كثيرا فى مصر نظرا لأنه باهظ التكلفة فى استراليا.

 

ومن جانبهم أكد وفد هيئة التنشيط أن مصر تمتلك العديد من الأنماط السياحية الأخرى التى من المؤكد ستلقى إعجابا من السائح الاسترالى، مشيرين إلى أن السوق الاسترالية سوقا واعدة بالنسبة للمقصد السياحى المصرى وأن الجانب المصرى لن يألو جهدا للتنشيط للمقصد المصرى فى السوق الاسترالية.

 

وفى نهاية اللقاء أكد ممثلو هيئة التنشيط على أن السياحة المصرية قد بدأت بالفعل فى استعادة قوتها وأن مصر على أتم الاستعداد لاستقبال السائحين من كافة دول العالم وبخاصة استراليا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled