اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

موبينيل تكرم شركاءها فى نجاح العمل الفنى الوطنى – اغنية “دايماً مع بعض”

 

موبينيل تكرم شركاءها فى نجاح العمل الفنى الوطنى – اغنية "دايماً مع بعض"

 

القاهرة "المسلة" إدارة الموقع … احتفلت موبينيل بنجاح أغنية " دايما مع بعض" وكرمت جميع المشاركين فى هذا العمل الفنى الكبير وكل من ساهم فى نشره فى وسائل الاعلام المختلفة، وذلك فى احتفالية كبيرة فى أول أكتوبر حضرها الفنانون مع ممثلى الصحافة والاعلام.

 

فقد قام المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجارى بتكرم المشاركين فى الاعلام التليفزيونى الذى تحول الى عمل وطنى مميز ، حيث سلم لكل منهم شهادة تقدير من موبينيل.

 

وكانت أغنية " دايما مع بعض" التى استمتع بها الجمهور المصرى فى شهر رمضان الماضى قد شهدت نجاحاً متنامياً وغير مسبوق فى جميع وسائل الاعلام التى بثتها سواء التليفزيون أو الراديو أو على شبكات التواصل الاجتماعى.

 

وقد بلغ عدد مرات مشاهداتها على اليوتيوب ما يقارب 6 مليون حتى الان ، وهو رقماً قياسياً بالنسبة الى اشهر الاغانى العربية على الموقع الشهير.

 

وبهذه المناسبة قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجارى ان هذه الاغنية تبرز تراث مصر الثقافى وما يتميز به من ثراء وتنوع وجمال وهو ما يجمعنا مع بعض ويوجه طاقتنا الكبيرة وحبنا الجارف لتحقيق الافضل لمصر ومستقبلها.

 

وقد حرصت شركة موبينيل التى تملك الاغنية وكلماتها ولحنها حصرياً على ان يكون الفنانون المشاركين يمثلون ارض مصر من شمالها الى جنوبها فتم الاستعانة بالفنان حسن الصغير ليمثل النوبة، والمطربة جيهان المغاورى ممثلة الفلاحين، والفنان هانى الصعيدى ممثلا للصعيد، وفرقة اوكا واورتيجا التى تمثل الجانب الشعبى ، بالاضافة الى فرقة جيركن ويمثلها الفنان جمعة غنايم التى تمثل البدو فى كل مكان من أرض مصر كما كان للشباب فرصة المشاركة بفرقة اسفلت والتى تغنى الراب المصرى ويمثلها جاد الكريم وابراهيم . أما الجانب الساحلى فقد مثله المطربان جمعه وعزام بفرقتهم المعروفة باسم الطنبورة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled