اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

منتجع إيبروتيل ميرامار شاطئ العقة يحقق المركز الثالث في مسابقة برجمان للطهاة

 

منتجع إيبروتيل ميرامار شاطئ العقة يحقق المركز الثالث في مسابقة برجمان للطهاة

 

دبي  "المسلة" خاص …  حصل فريق الطهي في منتجع إيبروتيل ميرامار شاطئ العقة برئاسة كبير الطهاة براساد على المركز الثالث في مسابقة برجمان للطهاة الصاعدين هذا العام. وحصد الفريق مجموع 16 ميدالية من مجموع ميداليات المسابقة وقد جائت على الشكل التالي ذهبية واحدة، سبع فضيات وثمان ميداليات برونزية.

وبهذه المناسبة أدلى أشرف حلمي، المدير العام والمدير الإقليمي لتطوير الأعمال في منتجع إيبروتيل ميرامار شاطئ العقة، بتصريحٍ قال فيه: نود أن نتقدم بالتهنئة إلى فريق الطهي بالفندق على عملهم الدؤوب والمميز ونهنئهم بهذا الإنجاز العظيم. وبالمشاركة بهكذا نشاطات نكون قادرين على صقل مواهب ومهارات طهاتنا الشباب الموهوبين، وهم بدورهم يساهمون بنجاح هذه المنشأة.

وقد شملت فئات المسابقة على فن تزيين الكيك، فن تزين كيك الأعراس متعدد الطبقات، عرض مفتوح لتحضير الطعام، عرض إعداد أرغفة الخبز، عرض تحضير الفاكهة والخضار ، فن الطبخ العملي، المأكولات العربية، قائمة طعام عشاء مكونة من ثلاث أطباق، وغيره.

تنظم المسابقة من قبل مركز برجمان والتي هي جزء من مهرجان برجمان للمأكولات العالمية من تاريخ 18 إلى 22 سبتمبر، وذلك بالتعاون مع جمعية الإمارات للطهاة. شارك في هذا الحدث أكثر من 300 من الطهاة الشباب من أكثر من 40 فندقاً ومنتجعاً في دولة الامارات العربية المتحدة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled