اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

العربية للطيران تطلق رحلاتها الجوية الى أوفا الروسية بعد غد

 

العربية للطيران تطلق رحلاتها الجوية الى أوفا الروسية بعد غد

 

الشارقة "المسلة" … أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أمس عن إطلاق رحلاتها إلى أوفا؛ وجهتها الثالثة في روسيا والسابعة والسبعين على مستوى العالم، وذلك بدءاً من 2 أكتوبر 2012.

وستسير "العربية للطيران" رحلتين أسبوعياً بين الشارقة وأوفا، حيث تغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي يومي الثلاثاء والجمعة عند تمام الساعة 18:55، فيما تصل إلى مطار أوفا الدولي عند الساعة 01:55. أما رحلات الإياب فتنطلق في اليوم نفسه عند الساعة 02:55 من أوفا لتصل إلى مطار الشارقة الدولي عند الساعة 05:55 بالتوقيت المحلي.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران للبيان ": يسرنا إطلاق رحلاتنا إلى أوفا، حيث تمثل هذه الخطوة استمراراً لاستراتيجية "العربية للطيران" الرامية إلى تعزيز حضورها في روسيا الاتحادية وأوروبا الشرقية. ونحن على ثقة من أن رحلات "العربية للطيران" إلى أوفا، ستسهم في تعزيز أواصر العلاقات التجارية والسياحية بين دولة الإمارات وروسيا.

وتأتي الرحلات الجديدة إلى أوفا لتستكمل مجموعة وجهات "العربية للطيران" في روسيا الاتحادية والتي تشمل كلاً من موسكو وإيكاترينبرج. وتقع مدينة أوفا في المنطقة الجنوبية الغربية من روسيا، ويبلغ تعداد سكانها 1.1 مليون نسمة، وهي تعتبر مركزاً صناعياً واقتصادياً وثقافياً في روسيا الاتحادية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled