اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نائب رئيس غرفة السياحة ” يعلن انتهاء لجان الحج المصرى من اعداد منظومة لخدمة الحجاج الموسم القادم

 

نائب رئيس غرفة السياحة " يعلن انتهاء لجان الحج المصرى من اعداد منظومة لخدمة الحجاج  الموسم القادم

 

القاهرة " المسلة" ادارة التحرير – أوضح نائب رئيس الغرفة السياحية المصرية ناصر حسن تركي، أن عدد الحجاج المصريين الذين يأتون عبر الوكالات السياحية في موسم حج هذا العام 1433هـ يبلغ 33 ألف حاج، منهم 13 ألفا يأتون عبر البر نظراً للظروف الاقتصادية التي تمر بها بلادهم، فيما يأتي بقية الحجاج عبر الخطوط الجوية سواءً كان الناقل الوطني "الخطوط المصرية" أو أي شركات طيران أخرى.
 

وأشار فى تصريح لصحفية للوطن السعودية " إلى أن إجمالي عدد حجاج جمهورية مصر العربية سيبلغ تقريباً 80 ألف حاج موزعين على ثلاث جهات وهم: حجاج القرعة ويتم خدمتهم عبر بعثة الحج المصرية، وحجاج الجمعيات، وأخيراً حجاج الوكالات والشركات السياحية.
 

وأضاف تركي عقب لقائه برئيس مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية المطوف فيصل محمد نوح أمس أنهم وضعوا اللمسات الأخيرة مع المسؤولين عن قطاع الحجاج المصريين بالمؤسسة لعمليات الاستقبال والإسكان والترحيل والاعاشة وغير ذلك من الخدمات التي يتم تقديمها سنوياً للحجاج المصريين.

من جانبه، أكد نوح لـ"الوطن" أن المؤسسة وقطاع حجاج مصر ومجموعات الخدمة الميدانية أعدوا العدة كاملة لاستقبال ضيوف الرحمن المصريين لأداء الفريضة، موضحا أن المؤسسة كثفت هذا العام من زيادة الجرعة التدريبية لجميع منسوبيها.
  

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled