اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة تشترط موديل سيارة نقل الحجاج لا يقل عن عام 2005

 

السياحة تشترط موديل سيارة نقل الحجاج لا يقل عن عام 2005

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين … اعتمد هشام زعزوع وزير السياحة  قرارات اللجنة المشتركة للحج والعمرة التى تضم ممثلين عن الوزارة وغرفة شركات السياحة والتى تضمنت ألا يقل موديل السيارة عن عام 2005 بدلاً من عام 2007  فى نقل حجاج السياحة خلال العام الهجرى 1433 .

تضمنت قرارات اللجنة العليا للحج والعمرة بوزارة السياحة الإستمرار فى الإجراءات التى تتبعها الشركات السياحية فى شيك الركاب  وفقاً للأعداد التى حصلت عليها كل شركة  وإيداع الشيكات الخاصة بكل شركة فى حساب الغرفة بالريال السعودى رقم401544 بالبنك الوطني فرع الجلاء.

اشتملت الإجراءات  قيام كل شركة بالحصول على خطاب رسمي بالعدد الذي حصلت علیھ  تحصل كل شركة من غرفة عملیات الحج بالعدد الذي حصلت علیھ من التأشیرات موضحا بًھ وتقوم الشركة ( بناء عًلى ھذا الخطاب ) بإیداع قیمة شیكات الإركاب المستحقة نقداً بالريال  السعودى .

وقد تم تحديد  مبلغ941.5  ريال سعودي عن كل حاج من الحجاج القادمین عن طریق مطار الملك عبد العزیز بجدة أو القادمین عن طریق مطار الأمیر محمد بن عبد العزیز بالمدینة المنورة والمغادرین من المطار الأخر ، ومبلغ594  ريال  سعودي عن كل حاج من الحجاج القادمین برا عًن طریق میناء ینبع البحري على أن تقوم الشركات بسداد فروق شیكات الإركاب بمدینة الحجاج بجدة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled