اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لأول مرة فودافون تنفرد بتقديم خدمة التعرف علي الطرق عبر خرائط جوجول في مصر والشرق الأوسط

Google Navigation

لأول مرة  فودافون تنفرد بتقديم خدمة التعرف علي الطرق عبر خرائط جوجول في مصر والشرق الأوسط

 
عماد الأزهري: الخدمة الجديدة تؤكد ريادة فودافون في تقديم كل ما هو جديد لعملائنا من مستخدمي الهواتف الذكية

 أعلنت شركة فودافون مصر عن إطلاق خدمة Google Navigation  القاهرة " المسلة" ادارة التحرير – لأول مرة في مصر والشرق الأوسط، بالتعاون مع شركتي  Google وHTC، وذلك في تأكيد جديد لريادتها لسوق خدمات المحمول وحرصها الدائم على تقديم عروض متطورة لتلبية احتياجات عملائها في السوق المصري.

Google Navigation  هي خدمة متاحة دوليا ويعمل بها الكثير في الدول الأوروبية من الأشخاص ووسائل المواصلات العامة إلا أنها تقدم لأول مرة في مصر والشرق الأوسط وهي تساعد العملاء من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد علي التعرف علي الطرق وكيفية الوصول إلي أماكن معينة عن طريق خرائط Google وتعمل الخدمة بالبحث الصوتي باللغة العربية.

 
فعلي سبيل المثال يقوم المستخدم بتحديد المنطقة التي يرغب في الذهاب إليها فتقوم الخدمة بالبحث في الخرائط وتحديد المكان ومن خلال الخريطة يتم توجيه المستخدم إلي كيفية الذهاب إلي المنطقة المحددة خطوة بخطوة.

الخدمة ستكون متاحة بداءا من يوم 13 سبتمبر الحالى وسيتم منح عملاء فودافون مزايا عديدة مع إطلاق الخدمة وهي جهاز 16GB HTC One X الذي يتم طرحه  لأول مرة في السوق المصري فقط من فودافون، بالإضافة إلي حامل سيارة مجانا هي يتمكن العميل من وضع الهاتف بشكل يتيح له مراقبة الخرائط ويقوم بشحن الجهاز في نفس الوقت، بالإضافة إلى اشتراك مجاني لمدة شهر في خدمة الموبايل إنترنت للاستمتاع بتجربة رائعة.
 

وقال "عماد الأزهري" رئيس قطاع التسويق بفودافون مصر، أننا نشعر بالفخر لكوننا أول شركة اتصالات في مصر والشرق الأوسط تقوم بإطلاق خدمة Google Navigation لعملائها، وهو ما يؤكد أن فودافون سباقة دائما في تقديم كل ما هو جديد من خدمات المحمول المتطورة.

وأضاف الأزهري أن فودافون تقدم هذه الخدمة بالتعاون مع Google في ثاني تجربة لهما بعد تجربة ناجحة لإطلاق نظام التشغيل اندرويد والتي انفردت فودافون أيضا بتقديمه لأول مرة في مصر مما يؤكد الشراكة الناجحة لفودافون وGoogle ويجعل فودافون تنفرد بتقديم احدث تكنولوجيا Google في مصر. كما يأتي إطلاق هذه الخدمة بالشراكة أيضا مع شركة HTC  وهي احدي الشركات الرائدة في تقديم الهواتف الذكية في العالم والتي تقدم الهاتف الجديد HTC One X  فقط من خلال  فودافون.

وقال الأزهري انه يتوقع أن تحقق الخدمة  نجاحا كبيرا في السوق لما لها من فائدة  للعملاء في تسهيل الوصول إلي أي منطقة في مصر ولكونها تساهم في تقديم تجربة مثيرة للعملاء من عشاق استخدام التكنولوجيا الحديثة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled