اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

معايعة تلتقي بوفد نقابة ادلاء السياح العرب

 

معايعة تلتقي بوفد نقابة ادلاء السياح العرب

رام الله "المسلة" … التقت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة وفي مقر الوزارة في مدينة بيت لحم وفد إدارة نقابة ادلاء السياح العرب برئاسة سمير بحبح وبحضور علي ابو سرور مدير عام المهن السياحية ووجيه عبد ربه مدير عام وحدة شؤون مجلس الوزراء و نداء العيسة مديرة دائرة الموارد البشرية.

ورحبت الوزيرة معايعة بالادلاء السياحيين مؤكدة على دور الدليل السياحي الهام والذي يمثل واجهة فلسطين امام السياح والضيوف وهو القادر على ايصال الصورة الحقيقية المشرقة عن فلسطين والشعب الفلسطيني مشيدة بالادلاء السياحيين الفلسطينيين وعطاؤهم الدائم والمتواصل.

واكدت الوزيرة معايعة لوكالة معا الاخبارية على أهمية التعاون بين الوزارة والقطاع السياحي الفلسطيني الخاص ومع الجمعيات والهيئات الممثلة له وخاصة نقابة الادلاء من اجل تحقيق الشراكة الإستراتيجية الكاملة وتوزيع الأدوار بين الجميع لتحقيق الأهداف المرجوة والنهوض بقطاع السياحة الفلسطيني.

بدوره اكد سمير بحبح رئيس النقابة على استعداد الادلاء الدائم والمتواصل للتعاون مع وزارة السياحة والآثار في سبيل النهوض بالسياحة الفلسطينية وتحقيق الأهداف المرجوة مشيرا إلى علاقة شراكة حقيقية تربط الجانبين من خلال العديد من الامور.

واستعرض الجانبان عدد من القضايا المشتركة منها آليات تنظيم عمل الادلاء السياحيين وقضية الدورات الاستدراكية والأثر الايجابي الكبير الذي تحققه كما وتقرر العمل على ايجاد تمويل لمنح دراسية للادلاء السياحيين لدراسة بعض اللغات التي بحاجة لها في مجال العمل.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled