اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فودافون تطرح الشكل الجديد لفاتورة عملاء الخط المفتوح تتضمن مزايا فريدة

 

تتميز بمعلومات دقيقة وخصوصية بلا حدود

فودافون تطرح الشكل الجديد لفاتورة عملاء الخط المفتوح تتضمن مزايا فريدة

القاهرة "المسلة" خاص …. في إطار حرصها الدائم علي تقديم كل ما هو جديد لمشتركيها، قامت فودافون بتغيير شكل الفاتورة المقدمة لعملائها لتتضمن العديد من الخصائص المميزة والمعلومات الدقيقة والوافية وبتصميم جديد، كما توفر للعملاء مزايا التعريفة الجديدة ورسوم استخدام كل خط ورسوم استخدام الإنترنت وأحدث فروع فودافون الجديدة وطرق الدفع المتاحة. 

 

يستهدف هذا التطوير في أسلوب تقديم الفواتير راحة بال عملاء الخط من خلال وضوحها وسهولة فهمها، وتضمنها   لكافة التفاصيل التي يريدها العملاء حول استخداماتهم الشهرية في كل من المكالمات المحلية، الانترنت، الدولي والتجوال.

وتأتي الفاتورة الجديدة بمثابة تأكيد علي ريادة فودافون في التعامل مع مشتركي الخطوط في السوق حيث تمت إعادة تصميم الفاتورة بناءً على رغبات العملاء وأرائهم والعديد من الأبحاث التي أجريت في هذا الشأن ؛بهدف التوصل إلي فاتورة تتضمن تفاصيل حساب الخط ببساطة كبيرة وبطريقة واضحة في شكل أكثر جاذبية.

أوضح احمد خضر رئيس إدارة الائتمان إن الشركة أجرت العديد من استطلاعات الرأي ونظمت كثيرا من ورش العمل وقامت بتحليل المكالمات لجمع آراء العملاء عن الفاتورة، كما تم إجراء مقارنات مع العديد من فواتير الشركات العالمية في مجال الاتصالات والصناعات الأخرى لكي نقدم لعملائنا في السوق المصرية أفضل الخبرات، ونتج عن ذلك التصميم الجديدة للفاتورة سهلة الاستخدام للعملاء وغنية بالمعلومات وبتصميم جذاب يمنح تجربة فريدة لعملاء خطوط فودافون التي تسعى دائماً إلى معرفة احتياجاتهم وتحاول تلبيتها بصورة تفوق توقعاتهم وتميزها عن المنافسين في السوق.

وأضاف خضر ان الفاتورة الجديدة تشمل الفواتير المطبوعة والموقع الإليكتروني (الفواتير الإلكترونية). وتتميز الفواتير الإلكترونية بضمانها لخصوصية البيانات وإتاحة الفواتير بدون تأخير. وتضمن الفواتير الإلكترونية سهولة الاستخدام، بالإضافة إلي أنها تحتوي علي كل المعلومات التي أعتاد العملاء أن يروها في فواتيرهم الورقية، وتدعم فودافون من خلال فاتورتها الجديدة مفهوم "المحافظة على البيئة عن طريق الفواتير الإليكترونية".

وأكد أن الفاتورة الجديدة تتميز باحتوائها علي مميزات الباقة لكل خط من خطوط الحساب. وتوضح الفاتورة كل ما يتعلق بالاشتراكات الشهرية من رسوم الباقة والخدمات الإضافية ورسوم العروض إلى جانب قيمة المكالمات المحلية والدولية ومكالمات التجوال وعدد نقاط برنامج فوداافون وان على مستوى الحساب. وتحتوى أيضا على قسم خاص لتوضيح المعلومات التفصيلية عن الوحدات المستهلكة والمجانية والوحدات المحتسبة لكل أنواع الاستخدام محلي، دولي، تجوال وإنترنت. هذا بالإضافة إلى قسم خاص للعروض الجديدة المقدمة لعملاء فودافون  Openوبذلك أصبحت الفاتورة أكثر ترتيباً وأكثر تلبية لاحتياجات عملاء الخط المفتوح.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled