اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الجامعة العربية تحذر الكيان من محاولته اقامة سباق فورمولا حول القدس

 

الجامعة العربية تحذر الكيان من محاولته اقامة سباق فورمولا حول القدس

القاهرة ”المسلة" … حذرت جامعة الدول العربية من محاولة إسرائيلية لإقامة سباق فورمولا للسيارات حول أسوار مدينة القدس المحتلة ووضع نجمة داوود بأضواء الليزر للترويج لادعاءاتها بأن القدس عاصمة لإسرائيل.

وأكد السفير محمد صبيح الأمين العام المساعد للجامعة العربية لشؤون فلسطين في كلمة ألقاها أمام المؤتمر 87 لضباط اتصال المكاتب الإقليمية لمقاطعة إسرائيل اليوم أن من ضمن الجرائم الإسرائيلية الجديدة اعتزام شركات إسرائيلية إقامة معرض للخمور في أكبر مسجد في بئر السبع والذي يصل عمره 108 سنة.

ووجه صبيح الشكر الى جنوب افريقيا على الدور البناء الذي تقوم به في مقاطعة إسرائيل ومنتجات المستوطنات مضيفا بأن جنوب إفريقيا تتفهم تفهما كاملا خطورة نظام / الأبار تهايد / .

ونبه صبيح إلى أن إسرائيل تأخذ ما ينتج في المستوطنات وتكتب عليه صنع في إسرائيل ثم تصدر هذه البضائع إلى الدول العربية عبر قبرص على سبيل المثال لتخدع المستهلك مذكرا بأن هذه البضائع صنعت على أرض مسروقة والقانون الدولي يحرم ذلك مشيرا الى ان معظم جامعات العالم في الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا تقاطع إسرائيل كما أنه في بريطانيا باتوا يقاطعون المياه المعدنية للشركات الإسرائيلية .

وأشار إلى أن 350 عالما من دول غربية عديدة منها الولايات المتحدة طلبوا من مسؤولة البحث العلمي في الاتحاد الأوروبي مقاطعة الشركات الإسرائيلية العاملة في المستوطنات والتي تستفيد من البحث العلمي.

المصدر: العمانية
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled