اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العربية للطيران تحقق ارباح قدرها 729 مليون درهم خلال الربع الثانى من العام الحالى

 العربية للطيران تحقق ارباح قدرها 729 مليون درهم خلال الربع الثانى من العام الحالى
 
 
الشارقة "المسلة" … بلغت الايرادات الاجمالية لـ "العربية للطيران" خلال الربع الثاني من العام الجاري 729 مليون درهم بنسبة زيادة 23 بالمئة مقارنة بايرادات الفترة ذاتها من عام 2011 والتي بلغت 592 مليون درهم .

 
كما ارتفعت الأرباح الصافية للشركة خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 30 يونيو 2012 لتصل إلى 66 مليون درهم بزيادة 31 بالمئة مقارنة بالأرباح الصافية للفترة ذاتها من عام 2011 والتي بلغت 51 مليون درهم.
 
واكدت "العربية للطيران" في بيان اصدرته اليوم ان نتائجها المالية للأشهر الثلاثة المنتهية في 30 يونيو 2012 تعكس مدى نجاح وقوة نموذج أعمال الشركة .
 
واعلنت انها نقلت في الربع الثاني من العام الحالي على متن طائراتها 3ر1 مليون مسافر بنسبة زيادة 15 بالمئة مقارنة مع عدد المسافرين الذين نقلتهم خلال الفترة ذاتها من العام الماضي .
 
وقال الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة "العربية للطيران" في معرض تعليقه على هذه النتائج ان الآداء المتميز للعربية للطيران انعكس خلال الربع الثاني في تحقيق نتائج مالية قوية وذلك بالرغم من استمرار التحديات السياسية التي تشهدها المنطقة .
 
واكد ان استراتيجية التوسع الطموحة التي تتبناها الشركة كان لها دور كبير في تحقيق هذه التنائج الايجابية الى جانب الأداء العالي الكفاءة لعملياتها التشغيلية .. مشيرا الى ان الشركة نجحت خلال الربع الثاني بالمضي قدماً في تسيير رحلات إلى وجهات جديدة وزيادة عدد الرحلات الى وجهات عدة مما مما ساهم في تحقيق نتائج طيبة على كافة المستويات.
 
واعرب الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني عن ثقته بمؤشرات النمو الواعدة في قطاع الطيران الاقتصادي بالمنطقة في المستقبل وذلك بالتزامن مع تطبيق استراتيجية الشركة القائمة على التوسع في أسواق جديدة وتوفير أفضل الخدمات للعملاء في اطار خطط الشركة لترسيخ مكانتها الرائدة وتعزيز ثقة ورضى العملاء خلال الفترة المقبلة .
 
وحققت "العربية للطيران" وفقا للنتائج المالية للشركة خلال الأشهر الستة المنتهية في 30 يونيو 2012 أرباح صافية بلغت 115 مليون درهم بنسبة نمو 22 بالمئة مقارنة بأرباح الفترة ذاتها من العام الماضي والتي بلغت 94 مليون درهم .
 
كما بلغت إيرادات الشركة في النصف الأول من العام الجاري 3ر1 مليار درهم بنسبة نمو 22 بالمئة مقارنة بإيرادات النصف الأول من عام 2011 والتي بلغت 1ر1 مليار درهم .
 
المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled